الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 13 يصل اليوم لاثنين من أشهر هواتف شاومي

إطلاق تحديث MIUI 13 لأثنين هواتف الشركة

أطلقت شركة شاومي تحديث MIUI 13 إلى هاتف Xiaomi Mi Note 10 و هاتف Xiaomi Mi Note 10 Pro ( النسخة العالمية). ويتم توفير هذا التحديث الجاهز للمستخدمين اعتبارًا من اليوم.

ويعد كل من Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro، أول هاتفين بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل في العالم، من بين أكثر الموديلات شيوعًا بكاميراتهما. والآن، يحصل كلاهما على أحدث إصدار من واجهة شاومي المستندة إلى إصدار نظام التشغيل أندرويد 11 وليس أندرويد 12.

MIUI 13

وقد تم إطلاق Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro مع MIUI 11 المستند إلى أندرويد 9 بدعم 2 تحديثات أندرويد و 3 تحديثات MIUI ، تلقت الأجهزة تحديثين من أندرويد إلى جانب أندرويد 11. بعد ذلك ، تم إنهاء دعم تحديث أندرويد. هذا هو السبب في أن تحديث Mi Note 10 / Pro MIUI 13 سيعتمد على أندرويد 11.

تحديث MIUI 13 يصل اليوم لاثنين من أشهر هواتف شاومي

أهم ميزات تحديث MIUI 13

قبل أسبوع، أشارت التسريبات أن تحديث MIUI 13 جاهز لطرازين مشهورين بالاسم الرمزي tucana. اعتبارًا من اليوم ، تم إصدار تحديث MIUI 13 إلى Mi Note 10 / Pro برقم الإصدار V13.0.1.0.RFDMIXM. تحديث MIUI 13 الجديد الذي سيزيد من استقرار النظام ويوفر لك العديد من الميزات ، سيمنحك تجربة ممتازة. إذا كنت ترغب في ذلك ، دعنا نفحص سجل التغيير الخاص بالتحديث بالتفصيل الآن والتي تشمل الآتي:

  • تم تحديث تصحيح أمان أندرويد
  • المزيد من الميزات والتحسينات
  • يمكن فتح التطبيقات كنوافذ عائمة مباشرة من الشريط الجانبي
  • دعم محسن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس

سيكون التحديث متاحًا لهواتف Mi Note 10 / Pro لمشتركي Mi Pilots أولاً. إذا لم يتم العثور على أي خطأ في التحديث، فسيكون في متناول جميع المستخدمين. يمكنك تنزيل التحديث القادم لهواتف Mi Note 10 / Pro من MIUI Downloader.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 كشف موعد إطلاق السلسلة وأبرز الميزات الرائعة

هل وصلك التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى