أنظمة تشغيلشاومي

ايفون 16 – iPhone 16 يثير الفضول بمميزاته الجديدة كليًا .. إليكم التفاصيل

أول التسريبات حول مواصفات ومزايا iPhone 16

تنتشر حاليًا العديد من الشائعات والتسريبات حول سلسلة الهواتف القادمة iPhone 14، ومع ذلك ظهر اليوم تسريب جديد يحمل معلومات مثيرة للاهتمام تتعلق بهواتف الآيفون القادم عام 2024 والتي من المحتمل أن تكون سلسلة iPhone 16.

تسريبات حول مزايا iPhone 16

كشف المحلل المعروف Ming-Chi Kuo في تغريدة نشرها عبر تويتر أن هاتف iPhone 16 القادم عام 2024 قد يكون أول هاتف ذكي من العلامة التجارية يتميز بتصميم كامل للشاشة الأمامية. لذلك، سيتم وضع معظم المستشعرات الضرورية مثل كاميرا السيلفي وتقنية التعرف على الوجه Face ID أسفل الشاشة.

ايفون 16 - iPhone 16 يثير الفضول بمميزاته الجديدة كليًا .. إليكم التفاصيل

ايفون 14 – iPhone 14 كشف أبرز المزايا التي ستحصل عليها الكاميرا الأمامية في الهواتف الأربعة

يقول Ming-Chi Kuo في التغريدة: “أعتقد أن جهاز الآيفون ذي الشاشة الكاملة الحقيقي سيأتي في عام 2024. ستحصل أجهزة الىيفون المتطورة في عام 2024 على كاميرا أمامية أسفل الشاشة إلى جانب Face ID تحت الشاشة أيضًا. تؤثر حالة الإضاءة المنخفضة على جودة الكاميرا الأمامية، كما أن مزوّد خدمة الإنترنت والخوارزمية مهمان لتحسين الجودة “.

ايفون 16 - iPhone 16 يثير الفضول بمميزاته الجديدة كليًا .. إليكم التفاصيل

والجدير بالذكر أن تعليقات المحلل تتماشى مع توقعاته السابقة. فقد صرح في السابق أن أبل لم تعد تخطط لإطلاق آيفون مع معرف اللمس الموجود أسفل الشاشة. لذا ، فإن البديل لميزة الأمان البيومترية هو Face ID ، والذي حل بالفعل محل Touch ID في معظم طرز الآيفون.

ايفون 14 – iPhone 14 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة في قوالب معدنية مسرّبة

ايفون 16 - iPhone 16 يثير الفضول بمميزاته الجديدة كليًا .. إليكم التفاصيل

ومن المثير للاهتمام، أن محلل آخر يدعى Ross Youn ادعى أيضًا أن تقنية Face ID الموجودة أسفل الشاشة سوف تصل إلى هواتف iPhone 16 أيضًا.

من ناحية أخرى من المتوقع أن تتخلص سلسلة iPhone 14 التي من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام من الشق الكبير في الشاشة. ستحتوي هواتف iPhone 14 على فتحات ثقب للمستشعرات الضرورية لتقنية Face ID والكاميرا الأمامية.

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و 14 برو ماكس يفتقدان ميزة هامة وسيتم تحسين الأداء

ما رأيك في التغييرات التي سيحصل عليها ايفون 16؟شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى