السيارات

سيارة BMW i7 الكهربائية تصل بمميزات مدهشة

التفاصيل الرسمية لـ سيارة BMW i7 الكهربائية

أعلنت شركة BMW عن سيارة BMW i7 الكهربائية، حيث تأتي هذه السيارة بالعديد من الميزات، والتي تتميز بمحركين كهربائيين، بقوة 536 حصانًا، ونحو 300 ميل من مسافة الحركة لكل شحنة.

سيارة BMW i7 الكهربائية

تفاصيل سيارة BMW i7 الكهربائية

يمكن إعادة شحن بطارية سيارة BMW i7 الكهربائية بمعدل يصل إلى 195 كيلوواط في محطة شحن سريعة تعمل بالتيار المستمر، وتقول شركة BMW إن 10 دقائق فقط من وقت الشحن ستصل إلى 80 ميلاً، وسيحصل مشترو i7 أيضًا على جلسات شحن مجانية في محطات Electrify America – التي يوفر العديد منها شحنًا سريعًا للتيار المستمر – خلال السنوات الثلاث الأولى من الملكية.

تم تصميم سيارة BMW i7 الكهربائية ومقصورتها للاسترخاء، حيث تحتوي على العديد من المواد الأنيقة لا سيما مع لوحة القيادة الرقمية التي تجمع بين شاشتين مقاس 12.3 إنش في لوحة زجاجية عائمة تعمل كمجموعة معلومات وترفيه، ويعد نظام المعلومات والترفيه هذا هو أحدث نظام iDrive 8 من BMW، والذي تم إطلاقه مع iX ومتوفر أيضًا في سيارة i4 سيدان الكهربائية.

سيارة BMW i7 الكهربائية تصل بمميزات مدهشة

بالإضافة إلى ذلك، يضيء لوح زجاجي يمتد من عرض السيارة إلى ألواح الأبواب، كما يتميز أيضًا بأدوات تحكم متكاملة تعمل باللمس لفتحات التهوية بالإضافة إلى مصابيح الخطر، وتوفر المقاعد الفخمة وظائف التدليك والتدفئة والتبريد.

يتم التعامل مع ركاب المقعد الخلفي بشكل أفضل، حيث تضيف مقاعد خلفية قابلة للتعديل كهربائياً يمكن إمالته، يتلقى الراكب في الجانب الخلفي الأيمن أيضًا مسندًا للقدم ومحركات مقعد الراكب الأمامي للأمام لتوفير مساحة إضافية للساقين.

اقرأ أيضًا.. مرسيدس تعلن رسميًا عن سيارة EQS SUV الكهربائية

توفر السيارة نظام شاشة المسرح، وذلك من خلال استخدام شاشة رقمية مدمجة في أي من ألواح الأبواب الخلفية، يمكن للركاب استخدام شاشة لمس عملاقة بحجم 31.3 إنش من سقف i7 واستخدامها لتصفح الويب أو بث محتوى Netflix أو Hulu أو YouTube أو Amazon Prime باستخدام السيارة. اتصال البيانات الخلوية.

تتوفر أيضًا مجموعة من ميزات مساعدة السائق، بما في ذلك مساعد الطريق السريع الجديد من BMW، والذي سيكون حصريًا لعملاء أمريكا الشمالية عند إطلاق السيارة. يسمح هذا الوضع بالقيادة بدون استخدام اليدين على الطرق السريعة الأمريكية والكندية المشابهة لأنظمة مثل Super Cruise و Ford’s BlueCruise.

سيارة BMW i7 الكهربائية تصل بمميزات مدهشة

وفيما يتعلّق بالسعر، يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 120295 دولارًا.

ما رأيكم في مواصفات وسعر السيارة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى