ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 السلسلة تشمل 4 هواتف قادمة بميزة لأول مرة!

سلسلة هواتف ايفون 14 - iPhone 14 ستأتي بميزة رائعة لم تظهر في سلسلة ايفون 13

من المرجح أن تطلق Apple سلسلتها الرائدة القادمة ايفون 14 – iPhone 14 في وقت لاحق من هذا العام ، ومن المتوقع أن تأتي التشكيلة بالفعل مع تغييرات جوهرية ، بما في ذلك عدم وجود نسخة مصغرة ، وتصميم مثقوب ، ونتوء أكبر للكاميرا ، بفضل مستشعر 48 ميجابكسل.

الآن ، يشير تقرير جديد إلى أن iPhone 14 قد يأتي أيضًا مزودًا بميزة الاتصال بالأقمار الصناعية لإرسال رسائل SOS للطوارئ عندما يكون الاتصال الخلوي بعيد المنال.

ايفون 14 - iPhone 14 السلسلة تشمل 4 هواتف قادمة بميزة لأول مرة!

يدعي الخبير التقني Gurman أن آبل تخطط لإطلاق قدرات مماثلة على iPhone في وقت مبكر من هذا العام. ستسمح هذه التقنية للمستخدمين بإرسال رسائل نصية إلى موظفي الطوارئ عبر شبكات الأقمار الصناعية والإبلاغ عن الحوادث.

كما تم الكشف عنه في التقارير السابقة ، فإن ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية ليست مخصصة للأنشطة اليومية مثل تصفح الويب العام أو بث مقاطع الفيديو ، ولكنها ميزة مصممة للاستخدام في حالات الطوارئ الفعلية. سيتضمن الهاتف ميزة “رسالة الطوارئ عبر جهات الاتصال” التي تتيح لك إرسال رسائل قصيرة في حالة عدم وجود اتصال خلوي.

لا يزال حتى الآن من غير المعروف أيّ من طرازات ايفون 14 سيحصل على ميزة مراسلة الطوارئ. ومع ذلك ، ننصح بعدم التسرع حيث ظهرت تقارير مماثلة العام الماضي قبل إطلاق iPhone 13 ، وكان من المتوقع أن يأتي الهاتف بميزات اتصال عبر الأقمار الصناعية ، لكن هذا لم يحدث للأسف، مما يفتح مجالًا للشك حول حدوث هذا الأمر مع ايفون 14 .

iPhone 14, tutto quello che sappiamo fino ad oggi - macitynet.it

مواصفات ايفون 14 – iPhone 14 (المتوقعة)

لم تكشف شركة Apple عن أي معلومات تتعلق بمنتجاتها القادمة ، إلا أنه قد تم بالفعل تسريب العديد من مواصفات ايفون 14 عبر الإنترنت.

من المتوقع أن تشتمل سلسلة iPhone على 4 طرازات هي النسخة العادية iPhone 14 ونسخة ماكس iPhone 14 Max ونسخة برو iPhone 14 Pro والبرو ماكس iPhone 14 Pro Max.

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro

ستحتوي الهواتف على شرائح e-SIM فقط وخيارات nono-SIM ، وستعمل بواسطة مجموعة شرائح A16 Bionic في جوهرها. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتخلى iPhone 14 Pro عن النوتش المعتاد للحصول على فتحة ثقب وإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل.

من المتوقع أيضًا أن يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.1 إنش، والتي ستحافظ على شكلها كما هو الحال في السابقيْن iPhone 13 و iPhone 13 Pro.

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بعد ، إلا أنه من المرجح أن تطلق Apple سلسلة iPhone 13 في حدث الخريف في سبتمبر المقبل. وفي الوقت نفسه ، تستعد الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها لإطلاق الإصدار الرئيسي التالي من iOS في حدث إطلاق WWDC 2022 ، حيث من المتوقع أن تكشف عن MacBook Air الجديد أيضًا.

اقرأ أيضًا ..
تحديث ColorOS 12 مع أندرويد 12 يصل لخمسة هواتف مميزة من أوبو

ما رأيك بهذه الميزة الجديدة لهواتف ايفون ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى