تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

جوجل تطلق تطبيقًا جديدًا للتحويل من آيفون الى أندرويد .. إليكم طريقة استخدامه

مزايا تطبيق Switch To Android الجديد من جوجل

أطلقت شركة جوجل طريقة جديدة لنقل البيانات والتحويل من آيفون إلى أندرويد وهي من خلال تطبيق Switch To Android، لذا لن يقلق المستخدمون الذين يفكرون في التخلص من أبل لنظام الأندرويد بعد الآن بفضل تطبيق التحويل إلى أندرويد الذي طال انتظاره من جوجل.

تطبيق جوجل الجديد للتحويل من آيفون إلى أندرويد

لم تعلن Google عن تطبيق Switch To Android الجديد حتى الآن، ولكن يتوفر في متجر التطبيقات Apple App Store، ومع ذلك لا يمكنك العثور عليه إذا بحثت عنه لكنه متاح عبر المتجر.

6 تطبيقات لمكافحة الفيروسات في متجر جوجل بلاي تعرّض بيانات آلاف المستخدمين للخطر!

يتيح لك التطبيق نقل أحداث التقويم وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو من جهاز آيفون إلى أندرويد. سيتم نقل البيانات من هاتف الآيفون إلى حساب Google Drive، ليتم بعدها سحب البيانات ومزامنتها بمجرد تشغيل هاتف الأندرويد الخاص بك.

سيتمكن المستخدم من نقل البيانات لاسلكيًا بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا، لذلك لا داعي للقلق بشأن استخدام كابل أو محول.

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 ستكون أول سلسلة هواتف بالعالم تدعم هذه الميزة

جوجل تطلق تطبيقًا جديدًا للتحويل من آيفون الى أندرويد .. إليكم طريقة استخدامه

ومع ذلك ، فإن التطبيق يفتقر إلى بعض الميزات، حيث لا يمكنه نقل الرسائل وسجلات المكالمات وخلفية الشاشة الرئيسية والإعدادات من آيفون إلى أندرويد.

ومقارنةً مع تطبيق سامسونج Smart Switch فإنه ينقل كل تلك البيانات مثل محادثات WhatsApp والتطبيقات ، وحتى إعدادات الجهاز. ومع ذلك، معظم التطبيقات على أجهزة آيفون لديها إصدارات على هواتف الأندرويد أو تطبيقات مشابهة.

جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6A كشف مزايا هامة في شهادة جديدة

هل تفكر في التبديل من آيفون إلى أندرويد أو العكس؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى