الهواتف الذكيةشاومي

هاتفان من بوكو يتلقيان تحديث MIUI 13 وأندرويد 12 بمجموعة من الميزات الهامة

تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتفين من بوكو

بدأت الشركة الصينية شاومي في طرح تحديث MIUI 13 المستقر لأجهزتها بالأمس، كما كشفت الشركة عن تاريخ طرح الدفعة الثالثة من MIUI 13 لأجهزة شاومي ريدمي وسلسلة هواتف Mi فقط. وعلى الرغم من عدم ذكر اسم العلامة التجارية بوكو، إلا أن الشركة قد تبدأ قريبًا في طرح MIUI 13 للدفعة الثالثة.

من حيث الميزات الجديدة، لا يتوقع الكثير مع التحديث. أبلغ المستخدمون بالفعل أن واجهة شاومي الجديد يفوت معظم الأشياء الجيدة التي يأتي معها الإصدار الصيني من التحديث. يبدو أن الترقية الجديدة الوحيدة هي مجموعة من الخلفيات الجديدة وبعض تحسينات التخطيط على شاشة الإشعارات.

فيما يلي سجل التغيير MIUI 13:

  1. خلفيات فائقة “التبلور”
  2. نظام بيئي جديد لعناصر واجهة المستخدم مع دعم التطبيق
  3. تحسين الاستقرار العام
  4. تم تحديث تصحيح أمان أندرويد
  5. يمكن فتح التطبيقات كنوافذ عائمة مباشرة من الشريط الجانبي
  6. دعم محسن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس

ضع في اعتبارك أن التحديث حاليًا حصري للمشتركين في برنامج “Mi Pilot”، لذلك لن تحصل عليه حتى الآن إلا إذا كنت جزءًا من برنامج الاختبار. ومع ذلك ، يجب أن يتم طرحه على نطاق واسع قريبًا.

MIUI 13

ويتم طرح تحديث OTA على مراحل ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى جميع أجهزة POCO F2 Pro و POCO F3. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا التحقق من تحديث واجهة شاومي الجديد في إعدادات الهاتف> حول الهاتف> التحقق من التحديث. ومن المتوقع أن يصل التحديث إلى المزيد من الأجهزة قريبًا.

سعر ومواصفات انفنكس هوت 12 اي – Infinix Hot 12i رسميًا

هل وصلك التحديث؟

تعليق واحد

  1. لم يظهر الشريط الجانبي لجوالي بوكو f3 بعد التحديث الأخير miui13
    ممكن الحل أو إيضاح السبب

زر الذهاب إلى الأعلى