أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 4.1: أبرز المزايا التي يجلبها التحديث لهاتف Galaxy A52 4G حاليًا

واجهة سامسونج One UI 4.1 تصل بجميع ميّزاتها إلى هاتف Galaxy A52 4G

بدأت شركة سامسونج طرح تحديث One UI 4.1 الذي يستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 لهاتف Galaxy A52 4G. وصل التحديث أولًا إلى هذه الهواتف في البرازيل وسيتم طرحه لاحقًا بالتدريج في جميع أنحاء العالم.

مزايا تحديث One UI 4.1 لهواتف Galaxy A52 4G

يقدّم تحديث One UI 4.1 العديد من الميزات الجديدة مثل المشاركة المباشرة من Google Duo والمزيد من أدوات التحرير في تطبيق المعرض والذاكرة الافتراضية القابلة للتخصيص وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يجلب التحديث أيضًا تحسينات على الاستقرار والأمان العام لجهاز Galaxy A52.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4 يخالفان التوقعات وسيصلان بدون هذه الميزة!

إذا كنت من مستخدمي Galaxy A52 في البرازيل ، فمن المفترض أن تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا بالتحديث. من المفترض أن تبدأ المزيد من المناطق بالتدريج في الحصول على التحديث قريبًا، لذا قد تضطر إلى الانتظار لفترة قبل توفره لهاتفك وبلدك.

إذا لم تكن قد تلقيت إشعار التحديث على جهاز Galaxy A52 الخاص بك حتى الآن ، فيمكنك التحقق منه يدويًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق هاتف Galaxy A52 في أوائل عام 2021 مع إصدار One UI 3.1 المستند إلى أندرويد 11. لقد تلقى بالفعل تحديث أندرويد Android 12 ويتلقى حاليًا تحديث الواجهة One UI 4.1.

وفقًا لسياسة التحديث الجديدة من سامسونج، فإن Galaxy A52 مؤهل لتلقي تحديثين آخرين لنظام التشغيل أندرويد وتصحيحات الأمان لمدة عام إضافي بعد ذلك.

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يتلقى التحديث الأمني لشهر مارس في مناطق محددة

ما هو آخر تحديث One UI وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى