الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يتلقى التحديث الأمني لشهر مارس في مناطق محددة

المناطق التي ستحصل فيها هواتف Galaxy A52 على تحديث مارس الأمني لعام 2022

بدأت العديد من أجهزة سامسونج جالكسي اس Galaxy S الجديدة والقديمة بتلقي تصحيح الأمان لشهر مارس 2022، والآن وسّعت الشركة طرح التحديث ليشمل هواتف سامسونج جالكسي اى 52 (Galaxy A52).

تحديث مارس الأمني لهاتف Galaxy A52

سيحصل الهاتف الذكي الآن على تحديث جديد للبرامج الثابتة وأحدث تصحيح أمان في مناطق تشمل البرازيل وبنما وبوليفيا وترينيداد وتوباغو وباراغواي. من المحتمل أن يتم طرحه في المناطق الأخرى قريبًا، لذا تأكد من ترقب إشعارات التحديث وقسم أخبار البرامج الثابتة.

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يتلقى تحديثًا بميزات هامة للغاية

يصل التحديث برقم إصدار البرنامج الثابت A525xUBS4BVB2، ويمكن لمستخدمي Galaxy A52 تنزيل هذا الإصدار الأخير عبر OTA عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هواتفهم والوصول إلى قائمة تحديث البرنامج.

أعلنت شركة سامسونج عن تصحيح الأمان لشهر مارس 2022 قبل أيام قليلة، ومن المفترض أن يعالج التحديث أكثر من 50 نقطة ضعف تؤثر على نظام التشغيل أندرويد وبرامج سامسونج.

سامسونج جالكسي اى 53

تجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج تستعد للإطلاق الإصدار الجديد Galaxy A53 قريبًا. من المتوقع أن يجلب الهاتف ترقيات طفيفة على سابقه. سيكون تصميمه مشابهًا إلى حد ما مع بعض التعديلات وسيكون متاحًا باللون البرتقالي بدلاً من اللون الأرجواني ، بالإضافة إلى الأسود والأبيض والأزرق.

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها في الهاتف لهذا السبب!

هل سبق أن استخدمت هاتفًا من سلسلة سامسونج جالكسي A؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى