الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يتلقى تحديثًا بميزات هامة للغاية

مميزات التحديث الجديد لهاتف سامسونج جالكسي اى 52

لقد تحسنت الشركة الكورية سامسونج كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية عندما يتعلق الأمر بتحديثات البرامج. في الواقع، أنها أفضل صانع لـ Android OEM من حيث تحديثات البرامج. أصدرت الشركة اليوم تحديثات جديدة لما لا يقل عن عشرة هواتف ذكية ، بما في ذلك الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 52 (Galaxy A52) الذي يحظي بشعبية كبيرة بين المستخدمين في كل دول العالم.

مميزات التحديث الجديد لهاتف سامسونج جالكسي اى 52

تحديث البرنامج الجديد لجهاز سامسونج جالكسي اى 52، والذي يأتي مع إصدار البرنامج الثابت A525FXXU4BVB3 ، يجلب تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022. 

سامسونج جالكسي اى 52

ويتم طرح التحديث حاليًا في أفغانستان والعراق وليبيا والمغرب وباكستان والإمارات العربية المتحدة وتونس. يعمل تصحيح الأمان الجديد على إصلاح أكثر من 60 نقطة ضعف تم اكتشافها في هواتف أندرويد و سامسونج الذكية.

عمومًا، في حالة إذا كنت تقيم في أي من البلدان المذكورة أعلاه ولديك هاتف سامسونج جالكسي اى 52، فيمكنك الآن تنزيل آخر تحديث للبرنامج بالانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 

تابع أيضًا: أسرار وخفايا سامسونج: أهم ميزة مخفية في الهواتف الحديثة وطريقة الوصول إليها واستخدامها

موعد حصول سامسونج جالكسي 52 على تحديث أندرويد 12

ومن المقرر حاليًا أن تحصل معظم الأسواق على التحديث في فبراير من هذا العام. وسيحتوي سامسونج جالكسي اى 52 على جميع ميزات أندرويد 12 وواجهة سامسونج One UI 4.0 الرئيسية، بما في ذلك خيارات التخصيص، وإعداد إمكانية الوصول ، وعناصر تحكم الخصوصية المحسّنة ، وواجهة الكاميرا المحدثة ، وحتى القدرة على إطالة عمر البطارية عمر من خلال تحديد الحد الأقصى للشحن إلى 85٪.

وبالضبط عندما يحصل مستخدمو Galaxy A52 (و A52 5G و A52s) الآخرون على أول ترقية رئيسية لنظام التشغيل ، سواء في شكل تجريبي أو مستقر، يعد هذا لغزًا في الوقت الحالي. ولكن بالنظر إلى الطريقة التي قدمت بها سامسونج بالفعل هدية أندرويد 12 و One UI 4.0 لملايين العملاء في وقت قياسي ، فقد لا يكون الانتظار طويلاً.

هل تمتلك هاتف من شركة سامسونج؟

تعليق واحد

  1. امتلك جاهز سامسونج جالكسي j6
    و لم تتم الترقية لحتى الان و ان شاء الله اذا رقيت راح اجيب A52 ان شاء الله

زر الذهاب إلى الأعلى