Mr.Qالهواتف الذكيةبرامج رقميفيفو

فيفو في vivo V23 أجمل وأغرب لون هاتف في 2022 ومقارنة مع فيفو في 23 اي

وصل هاتف vivo V23 النسخة العالمية رسميًا، حيث كشفت الشركة عن المواصفات الخاصة به بالإضافة إلى السعر وموعد التوافر، وسوف نستعرض هذه التفاصيل في هذا المقال.

مواصفات vivo V23

سيتوفر فيفو في 23 5G النسخة العالمية اعتبارًا من 1 أبريل بقيمة 500 يورو أي ما يعادل 550 دولار أمريكي، للإصدار الذي يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وسوف يتوفر الهاتف في ألمانيا في البداية وبعدها سوف ينتقل لمختلف الدول.

يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل (مع ضبط تلقائي للصورة) وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل (105 درجة)، بالإضافة إلى زوج من مصابيح LED ثنائية اللون للإضاءة في وقت متأخر من الليل مع درجة حرارة لون قابلة للتعديل.

vivo v23

تحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر بدقّة 64 ميجابيكسل للكاميرا الرئيسية ومستشعر ثاني بدقّة 8 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابيكسل، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.44 إنش (بمعدل تحديث 90 هرتز) تدعم تقنية +HDR10 ، كما أن الهاتف حاصل على شهادة Hi-Res Audio (ولكن لا يوجد مقبس مقاس 3.5 مم).

يتم تشغيل vivo V23 5G بواسطة Dimensity 920 مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل بواجهة Funtouch OS 12 ونظام تشغيل Android 12، حيث يوفر 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية،

اقرأ أيضًا.. فيفو اكس فولد – vivo X Fold يتألق بغلاف عالي الجودة من الجلد وتصميم جذاب في فيديو تشويقي

الجزء الخلفي مصنوع أيضًا من الزجاج (زجاج فلوريت AG) ، والذي يتغير لونه بعد تركه في الشمس لبضع دقائق، يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 44 واط حيث حصلت البطارية على شحنة كاملة في أكثر من ساعة بقليل.

فيفو في vivo V23 أجمل وأغرب لون هاتف في 2022 ومقارنة مع فيفو في 23 اي

ما رأيك في سعر ومواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى