ابلالساعات الذكية

آبل ووتش 7 – Watch Series 7 ظهور مشكلة مزعجة للمستخدمين

ووتش 7 تعاني من مشكلة مزعجة

اشتكى العديد من مستخدمي ووتش 7 (Apple Watch Series 7) من أنه بعد تحديث watchOS 8.5 ، يفشل الجهاز القابل للارتداء في الشحن بالسرعات المعتادة.

ووتش 7 تعاني من مشكلة مزعجة

وتقول شركة آبل إنه مع الشحن السريع، يمكن أن يرتفع مستوى بطارية ووتش 7 من 0-80٪ في حوالي 45 دقيقة، وهو أسرع بنحو 33٪ من الجيل السابق.

ووتش 7

ومع ذلك، بعد التحديث، تراجعت سرعة الشحن لتصبح بطيئة بدرجة كافية لملء البطارية بنسبة 5٪ في 15 إلى 20 دقيقة. ومع ذلك ، تبدو السرعات متغيرة ، حيث ادعى مستخدم آخر أن ساعته تتقاضى 5٪ في ساعة كاملة.

بينما ظهر في البداية أن المستخدمين الذين يملئون Watch Series 7 مع Belkin BoostCharge Pro هم فقط من تأثروا، يبدو الآن أن جميع المستخدمين قد تأثروا – بما في ذلك أولئك الذين يستخدمون كابل USB-C المغناطيسي للشحن السريع.

ولا توجد أي معلومات من آبل حول المشكلة حتى الآن، لذا حتى ذلك الحين، من الأفضل تخطي التحديث إذا كنت قلقًا بشأن سرعات الشحن لديك.

وتتوفر ووتش 7 بإصدارات 41 مم و 45 مم، مع نسبة شاشة أكبر إلى الهيكل وشحن أسرع. وتتوافق الساعة الذكية مع أجهزة شحن USB-C بقوة 18 واط ، و 20 واط ، و 29 واط ، و 30 واط ، و 61 واط ، و 87 واط ، و 96 واط من شركة آبل، كما تتكيف أيضًا مع أجهزة شحن USB-C التابعة لجهات خارجية.

تم إصدار watchOS 8.5 في 15 مارس وقدم دعمًا للرموز التعبيرية Unicode 14، وتحديث التعرف على نبضات القلب غير المنتظمة ، وإصلاح ثغرة أمنية لحماية خصوصية البريد الإلكتروني والتي يمكن أن تكشف عناوين IP.

هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 تسريب يكشف أبرز المزايا في تصميم الهاتف

هل واجهت هذه المشكلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى