الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 5 برو – Black Shark 5 Pro يسجّل أقوى نتائج أداء على الإطلاق على منصة AnTuTu

هاتف Black Shark 5 Pro يتغلب عى أقوى الهواتف على منصة لاختبار الأداء

تستعد شركة Black Shark، العلامة الفرعية التابعة لشركة شاومي الصينية، لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية المخصصة للألعاب الجديدة Black Shark 5 غدًا الموافق 30 مارس. ستشمل السلسلة على هاتفين هما الإصدار العادي بالإضافة إلى إصدار Black Shark 5 Pro الذي سيكون أقوى هاتف يتم إطلاقه في تاريخ الهواتف الذكية حتى الآن.

اليوم، واصلت الشركة الترويج لهذا الهاتف، قائلة إن الهاتف تمكّن من تسجيل 1129.716 نقطة في منصة اختبار الأداء AnTuTu، وهي نتيجة لم يتمكّن أي هاتف من تسجيلها من قبل على المنصة.

أداء هاتف Black Shark 5 Pro

سيعمل هاتف Black Shark 5 Pro الذكي بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 وهو يعتبر أقوى معالج لهواتف الأندرويد. ورغم إطلاق العديد من الطرز التي تعمل بهذا المعالج إلا أن الهاتف القادم سوف يتفوق عليهم جميعًا.

بلاك شارك 5 برو – Black Shark 5 Pro فيديو توضيحي للسلسلة يكشف مميزات جديدة

يستخدم معالج Snapdragon 8 دقة التصنيع 4 نانومتر من سامسونج ، وهو يعد أول معالج من كوالكوم يستخدم بنية ARMv9. تتكون وحدة المعالجة المركزية الجديدة Kryo الثماني النواة من نواة Cortex-X2 كبيرة بتردد 3.0 جيجاهرتز ، بالإضافة إلى ثلاثة أنوية أداء Cortex-A710 بتردد 2.5 جيجاهرتز وأربعة أنوية كفاءة في استخدام الطاقة Cortex-A510 مع تردد 1.8 جيجاهرتز.

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي Black Shark 5 Pro مع محرك أقراص الحالة الصلبة SSD المخصص من NVME. سيكون هذا الهاتف هو أول هاتف يقدّم تقنية مجموعة الأقراص ويجلب محرك الحالة الصلبة SSD الخاصة بالحاسوب إلى الهاتف المحمول، وبالتالي نتوقع زيادة رهيبة في سرعة الهاتف.

مواصفات بلاك شارك 5 برو سر تقليد الشركات لأبل هونر ماجيك 4 يتألق وشحن شاومي 150 واط

بالنسبة لبقية الميزات، فإن كلا الطرازين سيحتويان على شاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش بدقة 2400 × 1080. على الأقل ، سيأتي أحد الطرازين مع بطارية مدمجة تبلغ سعتها 4650 مللي أمبير مع دعم شحن فلاش بقوة 100 واط.

سيحتوي الطراز العادي على ذاكرة 12 جيجابايت، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل. حيث سيأتي إصدار Pro بذاكرة 16 جيجابايت، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.

سعر ومواصفات بلاك شارك 4 اس برو بالكامل

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى