الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 5 برو – Black Shark 5 Pro فيديو توضيحي للسلسلة يكشف مميزات جديدة

مميزات هواتف Black Shark 5 Pro تظهر في فيديو توضيحي

أعلنت شركة Black Shark، العلامة الفرعية التابعة لشركة شاومي الصينية، عن استعدادها لإطلاق سلسلة هواتف الألعاب الجديدة بلاك شارك 5 (Black Shark 5) خلال المؤتمر القادم الذي سيعقد في 30 مارس.

مميزات Black Shark 5 Pro في فيديو توضيحي

اليوم ، بدأت الشركة التشويق لمميزات الهواتف الجديدة المخصصة للألعاب عبر موقع Weibo الصيني، مشيرةً إلى أن سلسلة Black Shark 5 ستحتوي على مفتاح رفع مغناطيسي للكتف 2.0 الجديد ، من خلال الزر المادي لتحسين تجربة اللعب بشكل كبير.

قامت بلاك شارك هذه المرة أيضًا بتعديل شكل مفاتيح الكتف لهواتف سلسلة بلاك شارك 5 وصممت أغطية المفاتيح التي تناسب تمامًا انحناء الأصابع وفتحة التوجيه على شكل حرف U في الإطار الأوسط ، بحيث يمكن للاعبين تحديد موضع مفاتيح الكتف بشكل أسرع وأكثر دقة في عملية الاستخدام.

في الوقت نفسه، في الفيديو التوضيحي الرسمي لسلسلة Black Shark 5 Series ، تم أيضًا عرض التصميم الأمامي لسلسلة بلاك شارك 5 لأول مرة، حيث من الواضح أن السلسلة ستحصل على شاشة كاملة مع ثقب في أعلى منتصف الشاشة، والذي يختلف أيضًا إلى حد ما عن تصميم الشاشة الحالي لهواتف الألعاب التي تأتي بدون ثقوب.

مواصفات بلاك شارك 5 – Black Shark 5 تظهر على منصة Geekbench

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Black-Shark-4S-Pro-1024x604.png

ومع ذلك ،سيكون حجم فتحة الكاميرا الأمامية لسلسلة بلاك شارك 5 صغيرًا جدًا، وبالتالي سيكون التأثير الكلي على الشاشة صغيرًا نسبيًا أثناء اللعب.

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 أبرز المزايا وموعد إطلاق السلسلة رسميًا

بلاك شارك 5 برو – Black Shark 5 Pro فيديو توضيحي للسلسلة يكشف مميزات جديدة

بالإضافة إلى مفاتيح الكتف، أعلن المسؤول اليوم عبر موقع “ويبو” أن سلسلة بلاك شارك 5 ستزود بشحن فائق السرعة بقدرة 120 واط وبطارية بسعة 4650 مللي أمبير ، ومن المتوقع أن يتم الشحن في غضون 20 دقيقة بحيث يمكنك العودة بسرعة إلى اللعبة دون القلق بشأن عمر البطارية.

سعر ومواصفات بلاك شارك 4 اس برو بالكامل

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى