الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات بلاك شارك 5 – Black Shark 5 الرئيسية بالكامل قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات بلاك شارك 5 في أحدث التسريبات

تستعد شركة شاومي حاليًا لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية الجديدة والمخصصة للألعاب بلاك شارك 5 (Black Shark 5). ستضم السلسلة الإصدار العادي بلاك شارك 5 الذي يحمل الاسم الرمزي Katyusha ورقم الطراز KTUS-A0 والإصدار بلاك شارك 5 برو الذي يحمل الاسم الرمزي Patriot.

اليوم ، نشر المسرّب الشهير Panda is Bald المواصفات الكاملة للإصدار العادي بلاك شارك 5 عبر منشور على الموقع الصيني الشهير “ويبو“.

مواصفات بلاك شارك 5 (تسريبات)

وفقًا للمسرّب، سيحتوي Black Shark 5 على شاشة Samsung E4 AMOLED التي توفر دقة 1080 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 720 هرتز، لكنه لم يحدد حجم الشاشة بدقة.

مواصفات بلاك شارك 5 – Black Shark 5 الرئيسية بالكامل قبل الإطلاق الرسمي

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 قادم بمواصفات منافسة لأقوى الهواتف في السوق

يقال إن الهاتف مزوّد ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة، والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 120 واط. سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 888 Plus.

مواصفات بلاك شارك 5 – Black Shark 5 الرئيسية بالكامل قبل الإطلاق الرسمي
Black Shark 4S Pro

يذكر أن هاتف Black Shark 4S Pro الذي تم إطلاقه في أكتوبر من العام الماضي جاء بشاشة AMOLED E4 بحجم 6.67 إنش، وبدقة عرض + FHD وبمعدل تحديث 144 هرتز. يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888 Plus ويتضمن بطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع شحن سريع 120 واط. لذا، يبدو أن Black Shark 5 العادي يستعير بعض مواصفاته من هاتف Black Shark 4S Pro.

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 كشف أول ميزتين في الهاتف القادم

مواصفات بلاك شارك 5 – Black Shark 5 الرئيسية بالكامل قبل الإطلاق الرسمي

أما بالنسبة لهاتف Black Shark 5 Pro، من المتوقع أن يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، وبدقة عرض +QHD وبمعدل تحديث 144 هرتز. سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، وسيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، مع دعم شحن سريع بقوة 120 واط. من المتوقع أن يعمل كلا الجهازين بنظام التشغيل أندرويد 12 المستند إلى JOYUI.

زعم تقرير حديث أن Tencent Group ستستحوذ على العلامة التجارية Black Shark. لقد تم الإعلان عن سلسلة Black Shark 4 في مارس من العام الماضي. وبالتالي ، فمن المحتمل أن تصبح سلسلة هواتف الألعاب Black Shark 5 رسميًا في مارس عام 2022.

سعر ومواصفات بلاك شارك 4 اس برو بالكامل

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى