الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيدعم التصوير بدقة غير مسبوقة ومزايا أخرى رائعة!

مميزات جديدة لكاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra في تسريبات جديدة

تستعد شركة شاومي لإطلاق هاتفها الرائد الجديد شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) في الربع الثاني من العام الجاري 2022، والذي سيحل خليفةً لهاتف Xiaomi 11 Ultra.

لقد ظهر الهاتف مؤخرًا في العديد من التسريبات التي منحتنا نظرة أقرب على تصميمه وبعض مواصفاته، واليوم، يسلّط المسرّب الشهير Digital Chat Station الضوء على أبرز مميزات كاميرا الهاتف.

مميزات كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra

وفقًا للتسريب، فإن الهاتف الرائد الجديد Xiaomi L1 سيتعاون مع شركة Leica للتوصّل لأروع المزايا للتصوير حيث سيدعم التصوير بدقة سينمائية فائقة 8K ، وفلتر فيديو Leica ، ولون Leica الطبيعي ، وفلتر أبيض وأسود ، وفير ذلك الكثير.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف مزايا الفتحات الإضافية في وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية

هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها شاومي مع شركة Leica الألمانية المتخصصة في صناعة الكاميرات والأجهزة البصرية. كانت هذه الشركة قد تعاونت مسبقًا لمرة واحدة مع هواوي، من خلال هذا التعاون، أصبح هواتفها رائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي، وفي الوقت نفسه ، حسّنت الشركة من تأثير علامتها التجارية ونجحت في العودة بثبات إلى سوق الهواتف المحمولة فائقة الجودة.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيدعم التصوير بدقة غير مسبوقة ومزايا أخرى رائعة!

الآن بعد أن تعاونت شاومي مع Leica، ستعزز الشركة من إمكانيات وقدرات التصوير في هاتفها المنتظر. وفقًا للرسم التخطيطي المبسط الذي انتشر مؤخرًا لتصميم وحدة الكاميرا، فإن هاتف شاومي يحتوي على ثلاث كاميرات تتألف من كاميرا رئيسية سفلية كبيرة للغاية، وكاميزا بزاوية فائقة الاتساع، وكاميرا مقربة منظار، والتي من المتوقع أن تدعم التثبيت البصري OIS.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

ما هي أبرز ميزة في كاميرا هاتفك المحمول؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى