الهواتف الذكية

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف مزايا الفتحات الإضافية في وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية

سبب وجود فتحات إضافية في وحدة كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra

أصدرت شاومي في بداية العام الجاري الهاتفين الرائدين Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro. والآن، تستعد الشركة لإطلاق هاتف Xiaomi 12 Ultra الذي سيتباهى بمجموعة من المميزات الرائعة. لقد لفت هذا الهاتف الانتباه مؤخرًا نظرًا لأن الشركة لم تطلقه مع بقية الهواتف الذكية من السلسلة.

تفاصيل وحدة الكاميرا الخلفية في هاتف Xiaomi 12 Ultra

نشر المسرّب Digital Chat Station في الآونة الأخيرة تسريبات تفيد بأن الاسم الرمزي لهذا الهاتف الرائد هو L1 ، وسيحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة في ​​الخلف، وربما يصل باسم Xiaomi MIX 5 أو Xiaomi 12 Ultra.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيصل بمميزاته الرائعة في هذا الموعد!

على الرغم من أن حافظة الحماية المسرّبة الخاصة بهاتف Xiaomi 12 Ultra بها العديد من الفتحات لأجهزة استشعار الكاميرا الخلفية ، إلا أنه سيكون هناك ثلاثة مستشعرات فقط للكاميرا للتصوير.

يتوقّع المسرّب Digital Chat Station أن السبب في وجود هذه الفتحات الإضافية في غطاء الحماية أن الكاميرات الأساسية والثانوية تعمل بتقنية جديدة وحلول جديدة ، بالإضافة إلى أن وجود مستشعرات تصوير مساعدة مخفية ومضادة للاهتزاز يتطلب فتح العديد من الثقوب.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra تسريب التصميم الجديد المثير للإعجاب

كذلك، ذكر المسرّب أن الكاميرا الرئيسية في هاتف Xiaomi L1 ستكون أقوى من الهاتف الرائد الحالي، وستتعاون شركة شاومي الرائدة في مجال التصوير مع Leica.

يذكر أن شاومي قد أصدرت في النصف الأول من العام الماضي هاتفها الرائد المتطور Xiaomi 11 Ultra الذي يتميز بكاميرته الرائعة بفضل مستشعر الصور الجديد من سامسونج ISOCELL GN2. الآن بمساعدة Leica ، من المتوقع أن يسيطر الهاتف الرائد الجديد على السوق مجددًا.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

ما هي أبرز ميزة في كاميرا هاتفك المحمول؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى