الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 سيصل بتقنية جديدة ورائعة للشاشة القابلة للطي

هاتف Xiaomi MIX Fold 2 سيحصل على تحسينات رائعة في الشاشة

كشفت أحدث التسريبات عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” تفاصيل جديدة تتعلق بمواصفات الهاتف القابل للطي القادم شاومي مكس فولد 2 (Xiaomi MIX Fold 2).

سيأتي الهاتف الجديد بآلية الطي تشبه الكتاب، تمامًا مثل MIX Fold الأصلي، مع شاشة داخلية بحجم 8 إنش وشاشة خارجية بحجم 6.5 إنش.

التحسينات التي ستحصل عليها شاشة هاتف Xiaomi MIX Fold 2

بحسب التسريب، سيتم تقليل ظهور الطيّات أو التجاعيد التي تظهر على شاشة الجهاز القابل للطي القادم Xiaomi MIX Fold 2 بشكل كبير مقارنةً بالجيل السابق، وذلك باستخدام تقنيات جديدة للحصول على هذه الميزة الرائعة.

شاومي مكس فولد 2 - Xiaomi MIX Fold 2 سيصل بتقنية جديدة ورائعة للشاشة القابلة للطي

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 موعد إطلاق الهاتف القابل للطي في أحدث التسريبات

كذلك، ستدعم كل من الشاشات الداخلية والخارجية الآن معدلات تحديث عالية تصل إلى (120 هرتز)، على عكس الطراز الأقدم الذي كان يقتصر معدل التحديث في الشاشة الخارجية على 60 هرتز.

ستحصل الشاشة أيضًا على تقنية التعتيم DC لحماية العين من الإجهاد. بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب تقنية LTPO للشاشة، على الرغم من أنها تبدو مقتصرةً فقط على الشاشة الداخلية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FLyBPSzVkAEq_y8.jpg

ذكر المسرّب أن الشركة كانت تخطط لإطلاق هاتف Xiaomi MIX Fold 2 في العام الماضي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 من سامسونج، ولكن يمكن الآن أن يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus المتطوّر والمصنّع في شركة TSMC، والذي سيصل بتحسينات رائعة على الجيل السابق.

شاومي مي مكس فولد Xiaomi Mi MIX Fold يتلقى تحديث MIUI FOLD V12.5.1.0

ومع ذلك، سيصل كلا المعالجين بتكوين مشابه للغاية، مع ترتيب “1 + 3 + 4” الذي يشتمل على نواة كبيرة جدًا Cortex-X2 core، وثلاثة أنوية كبيرة Cortex-A710 ، وأربعة أنوية صغيرة Cortex-A510.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FLyIJ4KXsAIeZTx.jpg

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Xiaomi MIX Fold 2 في منتصف العام الجاري 2022 تقريبًا، ومن المتوقع أن يكون سعره حوالي 9،999 يوان/1569 دولار وهو نفس السعر الذي تم طرح فيه الإصدار السابق.

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 يظهر في تسريبات جديدة

هل برأيك ستتمكن هواتف شاومي القابلة للطي من المنافسة بقوة في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى