الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 موعد إطلاق الهاتف القابل للطي في أحدث التسريبات

تسريب موعد إطلاق الهاتف القابل للطي الجديد Xiaomi MIX Fold 2

أطلقت شركة شاومي العام الماضي هاتف شاومي مكس فولد (Xiaomi MIX Fold) كأول هاتف ذكي قابل للطي للعلامة التجارية، وتستعد الشركة الصينية الآن لإطلاق خليفته الذي من المحتمل أن يطلق عليه اسم شاومي مكس فولد 2 (Xiaomi MIX Fold 2).

لقد كشفت لنا التسريبات في الأشهر القليلة الماضية بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهاتف القابل للطي Xiaomi MIX Fold 2، واليوم، ظهر تسريب جديد يكشف الموعد المتوقّع لإطلاق الهاتف الذكي الجديد.

الموعد المتوقّع لإطلاق Xiaomi MIX Fold 2

كشف المسرّب Digital Chat Station أن الشركة قد تصبح جاهزة لإطلاق الهاتف الذكي القابل للطي Xiaomi MIX Fold 2 في الربع الثاني من هذا العام (2022) مما يعني أن الجهاز سيطلق قبل نهاية يونيو عام 2022.

شاومي مي مكس فولد Xiaomi Mi MIX Fold يتلقى تحديث MIUI FOLD V12.5.1.0

إذا صحّت التقارير السابقة، فإن الجيل الثاني من الهاتف الذكي Xiaomi MIX Fold سيحتوي على شاشة بحجم 8.1 إنش وبدقة 2K. يقال أيضًا أن كلًا من الشاشات الداخلية والخارجية على الجهاز ستدعم معدل التحديث العالي.

من المتوقّع أن تستخدم شاومي لأول مرة شاشات بتقنية LTPO الجديدة على هذا الجهاز الرائد، مما يعني أنه يمكن أن يكون هناك دعم لمعدل التحديث المتغيّر حسب المحتوى الذي يعرض على الشاشة أيضًا، تمامًا مثل التقنية التي تقدّمها سامسونج على هواتفها المتميزة.

من المرجح أن يأتي الجهاز مدعومًا بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1 ومن المتوقع أن يحتوي على بطارية ذات سعة أعلى ودعم الشحن السريع بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي.

إلى جانب Xiaomi MIX Fold 2، من المتوقع أن تطلق شاومي أيضًا هاتف ذكي آخر قابل للطي يسمى MIX Flip لمنافسة الهواتف القابلة للطي مثل سلسلة Samsung Galaxy Z Flip.

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 يظهر في تسريبات جديدة

هل برأيك ستتمكن هواتف شاومي القابلة للطي من المنافسة بقوة في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى