الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 يظهر في تسريبات جديدة

التفاصيل الجديدة حول Xiaomi MIX Fold 2

ظهر هاتف جديد من شاومي وهو هاتف يحمل الاسم الرمزي Zizhan في قاعدة بيانات IMEI، حيث لا تظهر القائمة تفاصيلًا كثيرة حول الهاتف ومن المتوقّع أن يكون هاتف شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2.

تفاصيل شاومي مكس فولد 2

وفقًا لـ Xiaomiui، تمت إضافة Xiaomi Zizhan إلى قاعدة بيانات IMEI، سوف يحمل الهاتف رقم الطراز 22061218C، وبحسب رقم الطراز الخاص به، يمكن أن يصبح الجهاز رسميًا في يونيو 2022، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بنسخة للصين ونسخة عالمية.

يقول Xaomiui أن هذا الهاتف يمكن أن يكون هاتفًا ذكيًا قابل للطي، إذ تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحمل اسم شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي مكس فولد Xiaomi Mi MIX Fold يتلقى تحديث MIUI FOLD V12.5.1.0

في وقت سابق من هذا العام، أطلقت Xiaomi أول هاتف ذكي قابل للطي على الإطلاق وهو هاتف Xiaomi Mi MIX Fold والذي جقق مبيعات جيدة.

على الرغم من أن الشركة لم تشارك عدد الهواتف المباعة، إلا أنها تعمل باستمرار على تحسين برامج الهاتف، يشير هذا إلى أنه من الواضح أن هناك عددًا مقبولاً من المستخدمين يقدمون ملاحظات منتظمة.

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف سوف يستخدم شاشة من نوع Visionox للشاشة الخارجة، وشاشة داخلية من صناعة شركة سامسونح، لديها فرصة لتكون بمعدل تحديث 120 هيرتز.

أما الإصدار السابق، فيأتي الهاتف بشاشة داخلية كبيرة مقاس 8.01 إنش، بأبعاد 3 : 4 بدقة +QHD بجودة عرض 1860 × 2480 بكسل، وتزعم شاومي أنها أكبر شاشة هاتف على الإطلاق، وشاشة خارجية مقاس 6.52 إنش بدقة +FHD بجودة عرض 840 × 2520 بكسل، تدعم معدل تحديث 90 هيرتز.

برأيك.. هل ستستطيع شاومي منافسة الشركات الأخرى في الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى