الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi Mix Fold 2 أنحف هاتف قابل للطي في العالم يحصل على خيارات ألوان فاخرة وجديدة!

شاومي تطرح إصدارات جديدة من الهاتف القابل للطي Xiaomi Mix Fold 2

أعلنت شركة شاومي عن لونين جديدين لهاتفها الرائد القابل للطي، شاومي مكس فولد 2 (Xiaomi Mix Fold 2)، والذي يبلغ سمكه 5.4 ملم فقط وهو أنحف هاتف 5G في العالم، في حين يبلغ سمك Galaxy Fold 4 نفسه 6.3 مم.

إصدارات جديدة بألوان فاخرة من هاتف Xiaomi Mix Fold 2

وفقًا للمصدر، تطرح الشركة إصدارًا فاخرًا من هاتف Xiaomi Mix Fold 2، والذي سيشمل هاتفًا ذكيًا باللون الفضي “Moonlight Silver” الجديد مع سعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من ذاكرة الفلاش.

أما الخيار الثاني فهو اللون الأسود ” Black Night” العصري والرائع.

اقرأ أيضًا: شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 سينافس ايباد ميني بقوة بهذه المزايا الرائعة!

تم الإعلان أيضًا عن اثنين من أغطية الحماية ، وساعة Xiaomi S1 Pro و سماعات احترافية Xiaomi Buds 4 جديدة بميزة إلغاء الضوضاء.

يبلغ سمك Xiaomi Mix Fold 2 عند الطي 11.2 مم فقط. تم تجهيز الهاتف القابل للطي بتقنية مفصلات من الجيل الثالث من تصميم شاومي الخاص. يبلغ سمكه عند الفتح 8.8 مم فقط ، وهو أنحف بنسبة 30٪ من السمك القياسي في تاريخ صناعة الهواتف الذكية.

يعتبر XiaomiMix Fold 2 هو أول هاتف صيني يتميز بشاشة Samsung Eco OLED بدقة 2160 × 1914 بكسل. تزيد شاشة Eco OLED من انتقال الضوء بنسبة 33٪ وهي أيضًا الشاشة الوحيدة القابلة للطي في السوق التي تحقق سطوعًا عاليًا بملء الشاشة يبلغ 1000 شمعة /متر مربع . تبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة الداخلية 4: 3.55.

أما الشاشة الخارجية فهي من نوع Samsung E5 AMOLED بحجم 6.56 إنش بدقة 2520 × 1080 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9. لديها أيضًا سطوع ملء الشاشة يبلغ 1000 شمعة /متر مربع.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi MIX Fold 2 كاملةً

ما رأيك في خيارات ألوان الهاتف الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى