الأسعارالهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس نوت – vivo X Note تسريب يكشف مفاجأة حول سعر الهاتف وموعد الإطلاق

تسريب يكشف سعر هاتف vivo X Note وموعد الإطلاق

تستعد شركة فيفو لإطلاق أجهزة متعددة من بينها هواتفها القابلة للطي التي طال انتظارها. وإذا صحّت التسريبات السابقة فإنه سيتم إطلاق هاتف vivo X Note في الهند في وقت لاحق من هذا العام

اليوم، ألقى تسريب جديد الضوء على تاريخ إطلاق الهاتف الذكي vivo X Note في الهند، وسعره المتوقّع، وبعض التفاصيل الرئيسية الأخرى.

سعر vivo X Note وموعد إطلاقه (تسريبات)

وفقًا للتقرير، سيتم إطلاق vivo X Note في الهند في 9 يونيو 2022. كذلك، سيتم بيعه بسعر 39999 روبية هندية/ حوالي 525 دولار في البلاد. والجدير بالذكر أن تقريرًا آخرًا يشير إلى أنه قد يتم إطلاقه إلى جانب الهاتف الذكي القابل للطي vivo X Fold.

فيفو اكس نوت – vivo X Note يظهر على الموقع الرسمي للشركة مع بعض مواصفاته الرئيسية

تدعي بعض التسريبات السابقة أنه سيتم إطلاق vivo X Note و vivo X Fold و vivo Pad في نفس الحدث. سيعمل هاتف vivo X Note بنظام التشغيل Android v12 OS، وسيتضمن بطارية قوية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير.

بالنسبة للكاميرات، يقال إن هاتف vivo القادم سيحتوي على كاميرا خلفية رباعية العدسة تتألف من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل من سامسونج S5KGN1 وكاميرا سوني IMX598 بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا سوني IMX663 بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا OV08A10 بدقة 8 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري (OIS) . أما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف التصميم وأبرز المزايا رسميًا

من المحتمل أن يأتي الهاتف بشاشة ضخمة بحجم 7.0 إنش (17.78 سم)، وستوفر دقة 1080 × 2400 بكسل. سيعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 لتجربة سلسة حتى أثناء تشغيل تطبيقات متعددة.

سيوفّر الهاتف عددًا لا يحصى من خيارات الاتصال تشمل على دعم 5G و Bluetooth – v5.1 و WiFi – 802.11 و b / g / n و Mobile Hotspot و 4G و 3G وحتى 2G. من المحتمل أن يأتي بالعديد من أجهزة الاستشعار أيضًا مثل الجيروسكوب والبوصلة ومقياس التسارع ومستشعر القرب ومستشعر الضوء.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف قدرة الشحن ونوع المعالج في أحدث التسريبات

ما رأيك في سعر الهاتف مقارنةً بمواصفاته؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى