الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس نوت – vivo X Note يظهر على الموقع الرسمي للشركة مع بعض مواصفاته الرئيسية

تسريب صور ومواصفات هاتف vivo X Note القادم

كشفت الشائعات المنتشرة على الإنترنت مؤخرًا أن شركة فيفو لن تطلق جهازًا آخر ضمن سلسلة NEX. لذا، ستقوم بإعادة تسمية vivo NEX 5 باسم vivo X Note.

لقد ظهر هاتف vivo X Note في العديد من التسريبات، فقد ألقى المسرّب الشهير Why Lab الضوء على مواصفات الهاتف الذكي القادم الشهر الماضي. كذلك، أكد أن vivo NEX 5 سيصبح رسميًا باسم vivo X Note. الآن، شارك المسرّب بعض صور الهاتف التي تم نشرها مباشرة على موقع Vivo’s China على الويب مع قائمة بالمواصفات الرئيسية للجهاز.

مواصفات vivo X Note (تسريبات)

شارك المسرّب في أحدث منشور له على Weibo لقطة شاشة أعطتنا لمحة عن تصميم هاتف vivo X Note القادم، بالإضافة إلى تصميم الجهة الخلفية. من خلال الصورة، يبدو أنه سيأتي بشاشة ذات حافة منحنية وتتميز بفتحة ثقب في المنتصف.

فيفو اكس نوت - vivo X Note يظهر على الموقع الرسمي للشركة مع بعض مواصفاته الرئيسية

كذلك، يظهر زر التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة في الجانب الأيمن. تحتوي الجهة الخلفية على وحدة كاميرا ضخمة تضم أربع عدسات.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف قدرة الشحن ونوع المعالج في أحدث التسريبات

إدراج vivo X Note على موقع Vivo’s China على الويب يشير إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة عريضة بحجم 7 إنش، وسيأتي مع مستشعر بصمات الأصابع ثلاثي الأبعاد بالموجات فوق الصوتية لمزيد من الأمان.

سيعمل الهاتف بجيلٍ جديدٍ من معالجات سلسلة Snapdragon 8. من المحتمل أيضًا أن يتم إطلاقه بطرازين مختلفين هما:

  • 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت للتخزين.
  • 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 512 جيجابايت.
فيفو اكس نوت - vivo X Note يظهر على الموقع الرسمي للشركة مع بعض مواصفاته الرئيسية

بحسب التسريبات السابقة، سيأتي بشاشة AMOLED E5 ضخمة توفر دقة +QHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يمكن للهاتف أن يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، وقد يتضمن بطارية قوية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن لاسلكي بقوة 50 واط ودعم شحن سلكي بقوة 80 واط.

بالنسبة للكاميرات، سيضم الهاتف القادم كاميرا رئيسية Samsung S5KGN1 بدقة 50 ميجابكسل. بالإضافة إلى مستشعر Sony IMX598 بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر Sony IMX663 بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا 8 ميجابكسل OV08A10 تدعم التثبيت البصري (OIS).

فيفو اكس فولد – vivo X Fold القابل للطي يتألق بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الهاتف الجديد؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى