الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

Huawei Mate 50

تستعد هواوي لإطلاق سلسلتها الجديدة هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 حيث ظهرت السلسلة اليوم في تسريب جديد يكشف التفاصيل المتعلقة بموعد الإطلاق.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

تفاصيل هواوي ميت 50

وفقًا للتسريب الجديد فإنّ سلسلة هواوي ميت 50، سوف يتم إطلاقها منتصف العام الحالي، وبحسب التسريب، سوف يتم إطلاقها في شهر يوليو القادم.

سيحتوي حدث الإطلاق على الإصدار القياسي بالإضافة إلى الإصدار المحترف من هذا الهاتف، بالنسبة إلى ما إذا كان سيكون هناك إصدارات +Pro وإصدارات أخرى، فلا توجد معلومات رسمية حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد تقرير عن توافق الهاتف مع شبكات اتصال الجيل الخامس 5G حتى الآن. هناك احتمال كبير أن تظل هذه السلسلة تدعم 4G.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

وفقًا للتقارير السابقة، من المحتمل ألا يكون هناك إصدارات +Huawei Mate 50 Pro و Mate 50 RS. بدلاً من ذلك، من المرجح أن تصدر الشركة إصدارًا خاصًا من الهاتف لبعض الأشخاص.

من الواضح أن سلسلة Huawei Mate 50 ستحتوي على كاميرا أفضل مقارنة بسلسلة Huawei P50. تحتوي سلسلة Huawei P50 بالفعل على أفضل كاميرا احتلت المرتبة الأولى في تصنيف DxOMark لعدة أشهر. وبالتالي، ستأتي سلسلة Mate 50 مع بعض القدرات الجادة للكاميرا.

اقرأ أيضًا.. هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 كشف نوع المعالج الذي ستعمل به هواتف السلسلة

الجدير بالذكر أن مدون التكنولوجيا الصيني DCS يدعي أن الهاتف الذكي Huawei Mate X3 القابل للطي سيتم إطلاقه قبل سلسلة Mate 50 والذي من المتوقّع أن يعمل بمعالج Kirin 9000 أو Snapdragon 8 Gen 1 4G.

ستأتي هذه السلسلة حتمًا بنظام Harmony. وفقًا للتقارير السابقة، ستكون النسخة الرسمية من HarmonyOS 3.0 رسمية في يوليو. تتزامن هذه المرة أيضًا مع وقت الإصدار الحالي لجهاز Huawei Mate 50. حتى الآن، تُظهر الصور المتوفرة لسلسلة Huawei Mate 50 أن هذه السلسلة ستأتي بتصميم ممتاز.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

ما رأيكم في هواتف هواوي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى