الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 كشف نوع المعالج الذي ستعمل به هواتف السلسلة

تسريبات حول مواصفات سلسلة Huawei Mate 50 وموعد الإطلاق

تبذل شركة تصنيع الهواتف الصينية العملاقة، هواوي، كل ما في وسعها للحفاظ على نشاطها في مجال الهواتف الذكية. على الرغم من مشاكلها في الآونة الأخيرة، لا تزال هواوي واحدة من بين أفضل 10 شركات تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم.

لقد أطلقت الشركة العام الماضي عدد من الهواتف الذكية بمستويات أداء مختلفة، و كانت هناك توقعات بإطلاق سلسلة هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) الرائدة حينها، إلا أن هذا لم يحدث. ومع ذلك، يبدو أن الشركة قد أصبحت مستعدة لإطلاق هذه السلسلة حاليًا.

تسريبات حول نوع معالج سلسلة Huawei Mate 50

وفقًا للتقارير الأخيرة، فإن سلسلة Huawei Mate 50 ستعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، ومع ذلك، سيدعم المعالج اتصال 4G. يكشف التقرير أيضًا بعض التفاصيل الخاصة بالكاميرا، حيث ستحصل سلسلة Huawei Mate 50 على تحسينات كبيرة مقارنة بكاميرا سلسلة Huawei P50 التي حققت المركز الأول من ناحية الأداء في على DxOMark. لذا لو صحّت هذه التسريبات، فستكون كاميرا سلسلة Mate 50 رائعة.

أما بالنسبة لموعد الإطلاق، يؤكد التقرير أنه سيصل في منتصف شهر يوليو إلى أواخره، أي بعد عام تقريبًا من إصدار سلسلة Huawei P50.

واجهة هواوي EMUI 12 : تعرّف على مميزات الأمان المحسّنة في التحديث

سلسلة Huawei Mate 50 قد تصل مع نظام HarmonyOS 3.0

باعتباره أحدث هاتف ذكي في سلسلة Huawei الرئيسية ، ستأتي سلسلة Huawei Mate 50 مع نظام HarmonyOS 3.0 خارج الصندوق. هناك تقارير تفيد بأن HarmonyOS 3.0 سيصل رسميًا في شهر يوليو تقريبًا، وبالتالي، فمن المرجح أن يصل النظام قبل أو عند إطلاق سلسلة الهواتف الجديدة.

هناك العديد من التقارير التي تفيد بأن نظام HarmonyOS 3.0 سيدخل مرحلة الاختبار في مارس. كذلك، بدأت الميزات الجديدة لنظام HarmonyOS 2.0 تتوفر للدفعة الثانية من الأجهزة.

وصل نظام HarmonyOS إلى 100 مليون جهاز في أواخر سبتمبر العام الماضي. ومع ذلك، في نفس الشهر، أعلنت الشركة أن نظام التشغيل لديها الآن أكثر من 150 مليون مستخدم في الصين.

بحلول ديسمبر عام 2021، تجاوز عدد المستخدمين النشطين لنظام HarmonyOS في الصين 220 مليون مستخدم. هناك مئات الملايين من مستخدمي هواوي خارج الصين ينتظرون بشغف طرح هذا النظام الجديد. ومع ذلك، هناك تقارير تفيد بأنه سيصل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم هذا العام.

لابتوب هواوي ميت بوك اي MateBook E معاينة مع الأسعار لماذا يستحق الشراء

ما هي توقعاتك لسعر هواتف Huawei Mate 50؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى