الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 13 وأندرويد 12 يصلان إلى هاتفين من شاومي ريدمي وهاتف شاومي

تحديث MIUI 13 يصل إلى 3 هواتف جديدة

يعد تحديث MIUI 13 حاليًا أحدث إصدار من واجهة الشركة الصينية شاومي، وتعمل الشركة على طرحه للأجهزة المؤهلة منذ يناير. والآن يصل التحديث إلى ثلاث هواتف ذكية، هاتفين من العلامة التجارية شاومي ريدمي هما : Redmi Note 10 5G و Redmi Note 9 Pro 5G، وهاتف من شاومي هو Xiaomi Mi 10 Ultra.

تحديث MIUI 13 يصل إلى 3 هواتف جديدة

بدأت شاومي في نشر تحديث MIUI 13 استنادًا إلى نظام تشغيل أندرويد 12 لهذه الهواتف في بلدها الأم الصين، ومن المؤكد وصوله أيضًا إلى هذه الهواتف خارج الصين (عالميًا).

MIUI 13

ومثل أي تحديث آخر لبرنامج OTA، يتم أيضًا طرح هذا التحديث على دفعات. ومن ثم ، قد تتلقى بعض الوحدات ذلك في وقت سابق ، في حين أن البعض الآخر سيستغرق بعض الوقت إلى حين التأكد من عدم وجود أي مشاكل بالتحديث.

علاوة على ذلك ، بصرف النظر عن Xiaomi Mi 10 Ultra ، شق الهاتفان الآخران طريقهما خارج الصين. يحمل Redmi Note 10 5G اسم Redmi Note 10T 5G في الأسواق الدولية. في الوقت نفسه ، يُعرف Redmi Note 9 Pro 5G باسم Mi 10i 5G و Mi 10T Lite 5G.

MIUI 13

ويجب أن تتمكن هذه الإصدارات غير الصينية من الهواتف الذكية المذكورة أعلاه من الوصول إلى تحديث MIUI 13 المستند إلى أندرويد 12 في المستقبل القريب. ويمكننا أن نتوقع انتهاء الطرح لجميع المتغيرات في شهر أو شهرين.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي سي 31 – realme C31 رسميًا بسعر رخيص

هل وصلك هذا التحديث؟ وما هي أبرز ميزة نالت إعجابك؟

تعليق واحد

  1. حتي الآن لم ينزل هاتف شاومي ريدمي نوت 11S الاسواق المصرية رغم ان المؤتمر الرسمي لشاومي مصر اعلن يوم 1-2 انه هينزل يوم 25-2 وحتي الآن لم ينزل من شهرين! ارجو الاعلان عن الموضوع ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى