السيارات

شركة شيفروليه ستعلن عن سيارة إكوينوكس الكهربائية في هذا التاريخ

سيارة شيفروليه الكهربائية

أصدرت شركة شيفروليه إعلانًا ترويجيًا لسيارتها الكهربائية القادمة، حيث قامت الشركة بنشر مقطع فيديو للسيارة، وذكرت الشركة أنّها ستعلن عن سيارة إكوينوكس موديل 2024 الكهربائية بالكامل.

شركة شيفروليه

تفاصيل سيارة شركة شيفروليه الكهربائية

وفقًا لمقطع الفيديو الذي قامت شركة شيفروليه بمشاركته، تظهر السيارة باللون الأزرق، حيث ظهرت مسبقًا في يناير الماضي باللون الأحمر والفضي، حيث تتميز هذه السيارة بأنها ثنائية الطلاء، إذ يوجد لون طلاء أبيض على المرايا الجانبية بالإضافة للسقف.

وأرفقت شركة شيفروليه مع فيديو السيارة عبارة: “عندما تشرق شمس نهار شتوي جديد، تكون فرصة لبداية قصة جديدة، أول سيارة كهربائية بالكامل من شيفروليه إكوينوكس”.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بموعد الإعلان، ذكرت الشركة أنّ طرح السيارة في الأسواق وساحات العرض، سوف يكون بحلول خريف العام القادم 2023، حيث ستأتي السيارة بإصدارين، أما الإصدار الثاني فسوف يتم طرحه بعد 2023 وسوف تعلن الشركة في ذلك الوقت عن التفاصيل المتعلقة بهذا الإصدار.

شركة شيفروليه ستعلن عن سيارة إكوينوكس الكهربائية في هذا التاريخ

فيما يتعلّق بسعر السيارة، لم يكشف الإعلان الجديد عن التفاصيل المتعلقة بالسعر، ولكنّ التقارير السابقة ذكرت أنّ السيارة سوف تأتي بسعر 30 ألف دولار أمريكي، تجدر الإشارة إلى أنّ هذا السعر غير رسمي وغير أكيد حتّى الآن.

اقرأ أيضًا.. تويوتا تعلن عن سيارة تويوتا ميراي التي تعمل بخلايا وقود الهيدروجين

يُشار إلى أنّ العديد من الشركات تتطلع لدخول سوق السيارات الكهربائية، حيث أعلنت شركة سوني وهوندا مسبقًا عن اتفاقية لإنشاء شركة خاصة للسيارات الكهربائية، بالإضافة إلى شركة مازيراتي التي تخطط أيضًا لتحويل جميع سياراتها لسيارات كهربائية، بالإضافة لشركات أخرى كذلك.

شركة شيفروليه ستعلن عن سيارة إكوينوكس الكهربائية في هذا التاريخ

برأيكم.. هل ستنجح هذه الشركات في المنافسة في هذا السوق؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى