أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 4.1 : ميزة ذكية في التحديث لا تتوفر على جميع أجهزة سامسونج جالكسي

ميزة في واجهة سامسونج One UI 4.1 غير متاحة على أجهزة جالكسي

أطلقت شركة سامسونج واجهة One UI 4.1 مع سلسلة Galaxy S22، و بعد أسابيع قليلة من إطلاق التحديث لأحدث هواتفها الرائدة، بدأت الشركة الكورية الجنوبية في طرحه للهواتف الذكية القديمة والمتوسطة. ومع ذلك، لم تصل جميع ميزات One UI 4.1 إلى جميع أجهزة Galaxy.

ميزة في تحديث One UI 4.1 غير متاحة لجميع الأجهزة

تعد الأدوات الذكية أو Smart Widgets واحدة من ميزات واجهة One UI 4.1 المهمة، فهي تسمح لك بتجميع الأدوات ذات الحجم المتشابه بحيث لا تشغل مساحة كبيرة على الشاشة الرئيسية لهاتفك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FL8meIaXsAQ3cVd.jpg

تم إصدار الميزة إلى هواتف Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra و Galaxy S21 FE. ومع ذلك، فإن Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy A52 5G لم يحصلوا على أدوات ذكية مع التحديث الجديد.

تحديث واجهة One UI 4.1 قادم بميزات هامة للغاية إلى هذه الهواتف

لم يتضح بعد سبب عدم إطلاق ميزة Samsung Smart Widgets مع التحديث في هاتفها الذكي القابل للطي وسلسلة Galaxy A. يبدو أن هذه الميزة لا تتطلب أن يكون الهاتف قويًا للغاية، وحتى لو كان هذا صحيحًا، فهو مفقود من هواتف سلسلة Galaxy Z التي تحتوي على معالجات متطورة.

سامسونج جالكسي نوت 20 – Galaxy Note 20 السلسلة تحصل على واجهة One UI 4.1

تجدر الإشارة إلى أن أبل أضافت عناصر واجهة مستخدم Smart Stacks إلى iPhone و iPad في نظام التشغيل الجديد iOS 14 ، مما يسمح للمستخدمين بجمع التطبيقات المصغرة أو الويدجيت فوق بعضها البعض والتمرير بينها.

طبقت سامسونج الميزة باسم Smart Widgets في التحديث الجديد، وهي تسمح لك بتجميع عدة تطبيقات مصغرة فوق بعضها البعض، والتنقل بينها بتمرير سريع. سنوافيكم بكل جديد عند توفّر الميزة للمزيد من الأجهزة.

واجهة سامسونج One UI 4.1 : تأكيد قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديث رسميًا

ما هو آخر تحديث لواجهة سامسونج وصل إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى