الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 4.1 قادم بميزات هامة للغاية إلى هذه الهواتف

الهواتف التي ستحصل على تحديث One UI 4.1

كانت شركة سامسونج سريعة في إطلاق تحديث واجهة One UI 4 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 لهواتفها وأجهزتها اللوحية العام الماضي 2021، متفوقة على الكثير من مصنعي المعدات الأصلية الآخرين. واتبعت الشركة ذلك بالفعل في عام 2022 مع وصول One UI 4.1 إلى جانب سلسلة Galaxy S22 مع بعض التعديلات والتحسينات الطفيفة.

أهم ميزات تحديث One UI 4.1 والهواتف التي ستحصل عليه

الآن تشارك شركة الهواتف الذكية الكورية العملاقة خططًا لكيفية وصول هذا الإصدار الجديد إلى أجهزة Galaxy الحالية من الفئة المتوسطة والرائدة.

One UI 4.1

ويتميز Google Duo على Galaxy S22 بالمشاركة المباشرة، مما يسمح لك بإظهار شاشتك للأصدقاء والعائلة وتصفح الصور معًا وتصفح الإنترنت وتدوين الملاحظات والمزيد. وتأتي الميزة الآن في هواتف Galaxy الأقدم – فقط ضع في اعتبارك أن مشاركة الشاشة ممكنة فقط في تطبيقات محددة، بما في ذلك خرائط جوجل ومعرض سامسونج و يوتيوب. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن مالكو Galaxy الاستمتاع بمكالمات Duo بدقة QHD مع ما يصل إلى أربعة مشاركين متصلين.

وبصرف النظر عن ميزات الكاميرا التي رأيناها بالتفصيل بالفعل، من المفترض أيضًا أن يشارك التحديث بعض تعديلات التصوير الأخرى التي شوهدت على أحدث هواتف الشركة الرئيسية. وسيأتي تطبيق كاميرا Expert RAW المتقدم إلى Galaxy S21 Ultra أولاً في مارس ثم إلى أجهزة Galaxy أخرى مختارة.

تحديث واجهة One UI 4.1 قادم بميزات هامة للغاية إلى هذه الهواتف

وتلاحظ سامسونج أنه يتم ترقية وظيفة Object Eraser المضمنة من تطبيق المعرض الخاص بها على Galaxy S10 والأجهزة الأحدث مع خيار إزالة الظلال والانعكاسات، ولكن هذا شيء بدأنا بالفعل نراه يحدث.

وسيؤدي تحديث One UI 4.1 أيضًا إلى تحسين مشاركة الصور عن طريق اقتصاص الصور ولقطات الشاشة تلقائيًا لإزالة الأقسام غير المرغوب فيها. بالإضافة إلى ذلك، تعد تحسينات Quick Share بتسهيل مشاركة ملفات الوسائط المتعددة مع مستخدمي Galaxy القريبين.

وكجزء آخر من التحديث، ستحصل لوحة مفاتيح Galaxy على تكامل نحوي أعمق وتقدم اقتراحات محسّنة واكتشافًا أفضل للأخطاء المطبعية والمزيد. يمكن لمستخدمي Galaxy المؤهلين أيضًا الحصول على 90 يومًا من Grammarly Premium مجانًا.

وسيبدأ تحديث One UI 4.1 أولاً في طرحه على Galaxy Z Fold3 و Flip3 قبل أن يشق طريقه إلى سلسلة Galaxy S21 و S20 و Z Fold و Flip و Note وسلسلة هواتف مختارة في الأسابيع والأشهر القادمة.

قد يهمك أيضًا: سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 5G كشف سعر ومواصفات الهاتف قبل إطلاقه

ما هو إصدار One UI المثبت على هاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى