الهواتف الذكيةفيفو

هاتف جديد من فيفو برقم طراز V2196A يظهر على 3C

هاتف جديد من فيفو

تستعد فيفو لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الفترة القادمة، ومن ضمن الهواتف هاتف جديد ظهر على منصة تكشف بعض التفاصيل الخاصة به، حيث يحمل الهاتف رقم الطراز V2196A.

هاتف جديد من فيفو

تفاصيل هاتف فيفو الجديد

حصل هاتف فيفو الجديد الذي يحمل رقم الطراز V2196A على شهادة 3C، والتي تكشف عن تفاصيل الشحن لهذا الجهاز القادم، بالإضافة لبعض التفاصيل الخاصة به.

وفقًا للقائمة، يتمتع الجهاز بسرعة شحن 20 فولت و 4 أمبير، حيث يدعم الهاتف الشحن بقوّة 80 واط، وسوف يدعم الهاتف اتصالات الجيل الخامس 5G ومن المتوقع إطلاقه قريبًا.

وفقًا للتسريبات، يبدو أن المعيار السابق – الشحن السريع 66 واط ينتقل إلى هواتف فيفو من الفئة المتوسطة، حيث أصبحت الفئة الرائدة تعتمد على الشحن السريع بقوة 80 واط.

في الأشهر المقبلة، لدينا إطلاق هواتف لـ Vivo X80 و Vivo X Fold و Vivo X Note والعلامات التجارية الفرعية iQOO Neo6. ستدعم كل هذه الطرازات تقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط.

هاتف جديد من فيفو برقم طراز V2196A يظهر على 3C

ذكرت التسريبات السابقة أنّه تم تزويد vivo X80 Pro الذي طال انتظاره مؤخرًا بمستشعر Sony IMX8-series، بالإضافة إلى ذلك، تم الإبلاغ أنّ الجهاز يحتوي على V1 ISP و Dimensity 9000 SoC.

يقال إن الهاتف الذكي مزود بشاشة E5 AMOLED مقاس 6.78 إنش بمعدل تحديث 120 هرتز بدقة +FHD، ومن المتوقع أن يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1.

اقرأ أيضًا.. فيفو اكس فولد – vivo X Fold في صورة حيّة تكشف أبرز مميزاته ومواصفاته الرئيسية

سيحتوي الهاتف على بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة، وبصرف النظر عن دعم الشحن بقوة 80 واط، فإنه سوف يدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط.

هاتف جديد من فيفو برقم طراز V2196A يظهر على 3C

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى