الساعات الذكيةالهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقميهونور

هونر ماجيك 4 برو تألق منتجات اونر في معرض الهواتف العالمي

خلال جولتنا في معرض الهواتف النقالة MWC 2022 في برشلونة .. لفت نظرنا أحد الزوايا التي كانت غنية بالمنتجات الجديدة.. وعند النظر أكثر كانت تابعة لشركة هونر، حيث قدمت هونر ماجيك 4 وأشياء أخرى.

أولاً: سلسلة هونر ماجيك 4

وهي عائلة هواتف تعمل بخدمات جوجل بشكل كامل ورسمي، وجاء الهاتف الأكبر والأقوى في العائلة نسخة برو، يتمتع بمواصفات قوية وتصميم جميل يمنحه رونقاً عالياً وفخامة واضحة عند مسكه، ولا تترد بالقول أن الهاتف يستحق التجربة.

المثير أن الهاتف هونر ماجيك 4 يدعم الشحن اللاسلكي السريع جداً بقدرة 100 واط أيضاً.

واستعرضنا لكم تقريراً كاملاً عن الهاتف الذي يتوقع له نجاحاً كبيراً، خاصة مع تشغيله لخدمات جوجل، ويمكنك مشاهدة الفيديو كامل في أول تعليق مثبت.

ثانياً: الساعة الأنيقة

هونر ماجيك 4

قدمت الشركة ساعتها الذكية Watch GS3 بشاشة AMOLED دائرية مقاس 1.43 انش بدقة 466 × 466 بكسل. الهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بينما تختلف مادة السوار حسب لون الساعة. وهناك نوعين من السوار جلدي ومطاطي. تتميز الساعة بمستشعر معدل ضربات القلب البصري وتتبع الأكسجين في الدم على مدار الساعة وتتبع النوم على متن الطائرة. يبدأ سعر ساعة GS3 من 230 يورو.

ثالثاً: سماعات الأذن

وهي سماعات Earbuds 3 Pro .. التصميم أنيق مع مشغل ديناميكي بقطر 11 مم ومكبر صوت عالي الدقة وتضم مستشعرا لدرجة حرارة الجسم، مما يسمح للمستخدمين بمراقبة صحتهم.

وتعمل السماعة بميزة إلغاء للضوضاء من المحيط أثناء تشغيل الموسيقى والمكالمات.

كل سماعة تضم بطارية 42 مللي أمبير والعلبة ببطارية سعتها 410 مللي أمبير مما يوفر 6 ساعات من الاستماع بشحنة واحدة، أو 24 ساعة مع علبة الشحن.

وتأتي السماعات باللونين الأبيض والرمادي وتباع للبيع بالتجزئة بسعر 200 يورو. 

شاركنا رأيك عن أفضل ميزة أعجبتك من هونر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى