الهواتف الذكيةبوكو

واجهة شاومي MIUI 13 تصل لأحد هواتف بوكو عالميًا

تحديث MIUI 13 يصل لهاتف من هواتف بوكو مع ميزات وتحسينات هامة

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن عن إطلاق تحديث واجهة شاومي (MIUI 13) إلى الهاتف الذكي الذي يدعي بوكو اكس 3 برو (POCO X3 Pro) عالميًا مع مجموعة كبيرة من الميزات والتحسينات الجديدة.

ويعمل تحديث MIUI 13 الذي تم إصداره على تحسين استقرار النظام وجلب ميزات جديدة معه. ورقم الإصدار لتحديث MIUI 13 الذي تم إصداره هو V13.0.1.0.SJUEUXM. دعونا نلقي نظرة فاحصة على التغيير في التحديث.

مميزات تحديث بوكو اكس 3 برو إلى MIUI 13 المستند إلى أندرويد 12

MIUI 13
  • تحديث أمان أندرويد
  • دعم محسن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس
  • فتح التطبيقات كنوافذ عائمة مباشرة من الشريط الجانبي

وتم إصدار هذا التحديث في الأصل عالميًا، وتم إصداره الآن إلى EEA ROM. ويزيد التحديث من استقرار النظام ويجلب معه ميزات جديدة. تجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث تم إصداره فقط لـ Mi Pilots ، إذا لم تكن هناك مشكلة ، فسيتم إصداره لجميع المستخدمين.

MIUI 13

مواصفات بوكو اكس 3 برو

الهيكل جاء من البلاستيك مع أجزاء بملمس معدني.. الإطار معدنيّ، وجاء الهاتف مقاوم لرذاذ الماء بمعيارية IP53 وهي معيارية عادية لا تحمي الهاتف من الماء.

الوزن 215 غرام .. السماكة 9.4 ملم .. مدخل الشاحن من USB-C .. وجاء الهاتف مع مستشعر IR وهو خبر جيد لمن يستخدم الهاتف في تشغيل الأجهزة الكهربائية.. الخبر الجيد الآخر أنه جاء مع مدخل سماعات 3.5 ملم.. كما جاء مع سماعات ستيريو مزدوجة.. والهاتف يدعم تقنية NFC التي أصبحت مهمة للدفع الالكتروني.

MIUI 13

وضعت بوكو مستشعر البصمة على جانب الهاتف، ويمكن فك قفل الهاتف عبر الكاميرا الأمامية. الشاشة مقاسها 6.67 إنش .. الدقة FHD+ .. بكثافة 395 بكسل لكل إنش .. الأبعاد 20:9 .. وبمعدل تحديث 120 هيرتز .. الشاشة محمية بطبقة غوريلا غلاس 6، والمعالج من نوع سناب دراغون 860 المصنع بتقنية 7 نانومتر، وبتردد يصل إلى 2.96GHz .. ما يجعله مناسباً لأصحاب الاستخدام ما بين المتوسط إلى المكثف. ومعالج الرسوميات Adreno 640.

من حيث الرام وسعة التخزين جاء بوكو اكس 3 برو بنسختين، الأولى رام 6 وسعة 128 غيغابايت، والثانية رام 8 وسعة تخزين 256 غيغابايت.. ويمكن تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

والكاميرا الخلفية جاءت بأربع عدسات، الرئيسية بدقة 48 ميغابكسل بفتحة عدسة 1.79 مع تركيز تلقائي للصورة، الثانية ألترا وايد للتصوير العريض بدقة 8 ميجابكسل، الثالثة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميغابكسل، والرابعة بمستشعر لقياس العمق بدقة 2 ميجابكسل، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل وبفتحة عدسة 2.2.

البطارية بقدرة 5160 mAh .. تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط .. وهذا الشاحن من الجيد أنه يأتي في صندوق الهاتف ولا حاجة لشرائه منفصلاً.

اقرأ أيضًا : ريدمي نوت 8 2021 Redmi Note 8 السعر والمواصفات رسميًا

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك في تحديث واجهة شاومي الجديد؟

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    تحياتي قناة رقمي الاولى على الوطن العربي

    لدي سؤال وانا محتار جدا بين جوالين ( POCO X3pro, Realme Q3 pro Carnaval) وأتمني منكم تساعدوني في الاختيار ولو بنصائح بسيطة او مقارنة خفيفة بين اقوى الفروق الي لازم ننتبه عليها

    اتمنى الرد في وقت قريب

    وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى