أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة EMUI 12: موعد وصول التحديث بجميع مميزاته إلى هواتف هواوي بي 30 عالميًا

أهم مزايا واجهة EMUI 12 على هواتف هواوي بي 30

تعمل شركة هواوي على توسيع نطاق طرح واجهة EMUI 12 للأجهزة المختلفة وقريبًا ستصل إلى المزيد من الأجهزة. ستكون سلسلة Huawei P30 الشهيرة من بين الأجهزة المؤهلة للتحديث أيضًا.

تم إطلاق هاتف Huawei P30 في عام 2019، وهو يوفر إمكانات مذهلة للكاميرا حيث تم تقديمه كأول هاتف في العالم يتميز بوحدة كاميرا رباعية العدسة. يحتوي الهاتف أيضًا على زوم منظار يسمح لك بالتقاط صور لأبعد مسافة.

تلقى هذا الهاتف منذ إطلاقه تحديثين رئيسيين للبرامج ولا يزال يتلقى تحديثات البرامج الشهرية بما في ذلك تحديثات أمان النظام. ومع ذلك، فإن تثبيت واجهة EMUI 12 على هذا الجهاز سيعزز إنتاجية الجهاز ويوفر تجربة مستخدم أفضل للمستهلكين.

مميزات واجهة EMUI 12 لأجهزة سلسلة Huawei P30

واجهة EMUI 12: موعد وصول التحديث بجميع مميزاته إلى هواتف هواوي بي 30 عالميًا

تأتي واجهة EMUI 12 مزودةً بمجموعة من الميزات الجديدة التي تتضمن واجهة مستخدم جديدة بما في ذلك تجربة مستخدم تشبه نظام التشغيل HarmonyOS. من ناحية أخرى، ستحصل على مجلدات كبيرة جديدة تساعدك على فرز التطبيقات الموجودة على الشاشة الرئيسية.

كذلك، ستوفر لك إضافة واجهة EMUI 12 لأجهزة سلسلة Huawei P30 أداءً أفضل بالإضافة إلى تحسين أمان النظام. كما قامت هواوي الآن بفصل لوحة التحكم وكذلك لوحة الإشعارات عن بعضها البعض ويمكنك الوصول إليها من الجانب الأيسر أو الأيمن من الجزء العلوي من هاتفك عن طريق التمرير لأسفل من كل زاوية.

تعد إضافة EMUI 12 على سلسلة Huawei P30 فريدة من نوعها بالتأكيد وتتيح لك الحصول على أحدث الميزات لهذا الهاتف الرائد لعام 2019.

سعر ومواصفات هواوي بي 30 برو كاملةً

موعد طرح واجهة EMUI 12 لأجهزة سلسلة Huawei P30

واجهة EMUI 12: موعد وصول التحديث بجميع مميزاته إلى هواتف هواوي بي 30 عالميًا

وفقًا لخطة طرح EMUI 12 الرسمية من هواوي، من المرجح أن تطرح هواوي تحديث EMUI 12 لسلسلة Huawei P30 بحلول أبريل. وفي الوقت نفسه ، تختبر هواوي حاليًا الإصدار التجريبي من EMUI 12 على أجهزة سلسلة Huawei P30.

هواوي بي 30 و هواوي بي 30 برو يحصلان على تحديث HarmonyOS 2 مع مجموعة مزايا هامة وقوية

إذا أنت من مستخدمي هاتف من سلسلة Huawei P30! هل تنتظر تثبيت EMUI 12 على جهاز Huawei P30 الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى