أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 12 : تعرّف على مميزات الأمان المحسّنة في التحديث

تعرف على أبرز مميزات الأمان التي تقدّمها واجهة هواوي EMUI 12

تتمتع واجهة هواوي EMUI 12 بميزات جديدة تثري تجربة المستخدم في هواتف هواوي، وتعتبر ميزات الأمان من أبرز التعزيزات التي تقدمّها الواجهة الجديدة للأجهزة لتساعد المستخدم على استخدام جهازه بطريقة آمنة.

مميزات الأمان في واجهة هواوي EMUI 12

تتضمن ميزات أمان واجهة هواوي EMUI 12 الجديدة إدارة أذونات أفضل والعديد من التحسينات الجديدة على النظام لتقديم تجربة مستخدم مثالية. هناك مجموعة ميزات جديدة تمت إضافتها إلى الواجهة تتيح لك ضبط ساعتك كجهاز موثوق به لهاتفك لتوفير حماية إضافية. كذلك، في حالة الاتصال، يمكنك إلغاء قفل الهاتف عبر ميزة تأمين الجهاز ببصمة الوجه.

واجهة هواوي EMUI 12 : تعرّف على مميزات الأمان المحسّنة في التحديث

تطرح هواوي حاليًا تحديث الواجهة الجديدة لبعض الهواتف مثل Huawei Mate 40 Pro وسلسلة P40 و Mate 30 Proحيث يمكن لهذه الهواتف تنزيل وتثبيت التحديث عبر تحديث OTA.

لقد طرحت هواوي أيضًا أحدث إصداراتها من الأجهزة مثل Huawei P50 Pro و P50 Pocket مزودة بواجهة EMUI 12 المثبتة مسبقًا، وهي تعتبر أول أجهزة هواوي المتميزة التي تحتوي على أحدث إصدار من EMUI.

واجهة هواوي EMUI 12 : هل ستصل مع نظام أندرويد أم هارموني او اس؟

المميزات الأخرى لواجهة هواوي EMUI 12

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E9xAibzUcAMCoL1-746x1024.jpg

وتسمح ميزات ضبط الخط الجديدة للمستخدمين بتعديل ليس فقط حجم الخط ولكن أيضًا وزنه باستخدام شريط التمرير. بهذه الطريقة يمكنك اختيار تجربة المشاهدة الأكثر راحة.

توفّر الواجهة أيضًا واجهة بسيطة وواقعية. وفقًا لهواوي “التصميم المبتكر للواجهة يجعل العالم الرقمي ينبض بالحياة”. تستخدم الواجهة ثلاثة ألوان رئيسية هي الأبيض والأسود والأزرق للحصول على مظهر أنيق. بالنسبة للرسوم المتحركة، تقول هواوي أن الواجهة مستوحاة من كيفية تحرك الأجرام السماوية في الكون.

واجهة EMUI 12 هواوي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على التحديث

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E9xQDHPUUAEifCY-876x1024.jpg

سيتمكن المستخدمون من الوصول بسهولة إلى لوحة التحكم من أي مكان على الشاشة عن طريق تمرير بسيط. ستسمح لوحة التحكم للمستخدمين بالتحكم في مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة في مكان واحد مثل: التشغيل والوصول إلى إعدادات البلوتوث و الواي فاي وكذلك الاختصارات والأجهزة المتصلة على +Device .

ستجعل لوحة التحكم إدارة خدمات هاتفك أسهل بكثير من أي وقت مضى. لذلك، إذا كان لديك جهاز مؤهل لتحديث الواجهة الجديدة، فتأكد من تثبيت تحديث البرنامج بمجرد وصوله إلى جهازك.

واجهة هواوي EMUI 12 : بدء طرح الإصدار التجريبي الأول للهواتف المؤهلة عالميًا

هل أنتم متحمسون لتجربة واجهة EMUI 12؟ ما هي الميزة التي نالت إعجابك؟ أخبرنا عبر التعليقات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى