الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra كشف قدرة الشحن السريع بعد حصوله على شهادة 3C

هاتف OnePlus 10 Ultra يحصل على شهادة 3C الصينية

كشفت شركة أوبو مؤخرًا عن تقنية الشحن السريع بقدرة 150 واط والتي تستعد لإطلاقها لأول مرة على هاتف قادم في الربع الثاني من عام 2022. ومع ذلك ، ظهر هاتف ون بلس جديد بسعة شحن سريع تبلغ 160 واط على موقع شهادة 3C الصينية. من المتوقع أن يكون هذا الجهاز هو هاتف OnePlus 10 Ultra.

قدرة الشحن السريع في هاتف OnePlus 10 Ultra

كشفت قائمة شهادة 3C الصينية أن الجهاز يحمل رقم الطراز PGKM10 وهو هاتف محمول يعمل بتقنية 5G. كان رقم طراز PGKM10 قد ارتبط بجهاز OnePlus اللوحي القادم، الذي يطلق عليه اسم OnePlus Pad. ومع ذلك، من الصعب أن تطلق الشركة جهازًا لوحيًا بهذه السعة العالية للشحن السريع بينما يأتي جهاز أوبو اللوحي، الذي ظهر لأول مرة قبل أسبوعين مزودًا بشحن سريع بقوة 33 واط.

ون بلس 10 الترا - OnePlus 10 Ultra كشف قدرة الشحن السريع بعد حصوله على شهادة 3C

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra كشف التصميم في صور مسرّبة بدقة عالية

تشير التسريبات إلى أن الهاتف الذي سيحصل على الشحن السريع بقوة 160 واط SuperVOOC يمكن أن يكون هاتفًا من سلسلة OnePlus 10، في حين ذكر تسريب آخر أنه قد يكون هاتف OnePlus 10 Ultra الذي تم الكشف عنه لأول مرة من خلال براءات اختراع تصميم OnePlus.

يقال أن شركة ون بلس تعمل على تطوير جهاز يعمل بمعالج Dimensity 8100، ويحتوي على شاشة OLED بحجم 6.7 إنش، وكاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل.

ون بلس 10 ألترا – OnePlus 10 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FK5DBcqagAAFvOK-1024x818.jpg

كشفت التسريبات مؤخرًا بعض الصور المسرّبة لهاتف OnePlus 10 Ultra، حيث ظهر بشاشة تحتوي على ثقب موجود في الزاوية اليسرى العلوية لكاميرا السيلفي. يوجد زر التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيسر من الهاتف بينما يضم الجانب الأيمن زر الطاقة إلى جانب شريط تمرير التنبيه.

سيتضمن الجهاز وحدة كاميرا مستطيلة الشكل تمتد إلى جانب الجهاز مثل تلك الموجودة في OnePlus 10 Pro. ومع ذلك، تحتوي على بعض التغييرات الملحوظة، فهي ستأتي بكاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية تبلغ دقتها 50 ميجابكسل.

سعر ومواصفات ون بلس 9 ار تي

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى