الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 – هل هاتفك سيحصل على التحديث؟ إليكم الطريقة

كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيحصل على واجهة شاومي MIUI 13 أم لا؟

هل هاتفي الذكي من شاومي أو ريدمي أو بوكو سيتحصل على تحديث واجهة MIUI 13 الجديدة التي تحمل الكثير من الميزات والخصائص؟ هذا السؤال يتردد كثيرًا بين المستخدمين، ونتيجة لذلك، قررنا تسليط الضوء على هذا الشرح الذي من خلاله ستكون قادرًا على معرفة إذا كان هاتفك سيحصل على هذا التحديث أم لا.

وقالت الشركة إنّ واجهة MIUI 13 سوف تسمح لأجهزة شاومي المتعددة في شبكة واحدة بالتكامل بشكل لم يسبق، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية والتلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية الذكية والمساعد الصوتي XiaoAI.

وتعد الخصوصية مصدر قلق بالغ لمستخدمي الهواتف الذكية، لذلك أضافت شاومي في واجهة MIUI 13 عملية التحقق لتصبح بثلاثة خطوات، بالإضافة للتعرف على الوجه، تليها قراءة العلامة المائية لمعرف المستخدم، ثم هناك ما يسمى “الحماية الإلكترونية من الاحتيال”.

والتعرف على الوجه هو التعرف على الجزء العلوي من الجسم، يضبط المستخدم وجهه، لكن الهاتف يسجل كل شيء من الخصر إلى أعلى، لذلك لن يُسمح بدخول الأشخاص الآخرين ذوي الهياكل الجسدية المختلفة، حتى لو كان لديهم وجه مشابه.

وتتمتع “الحماية من الاحتيال الإلكتروني” بسجل لمواقع الويب والأجهزة التي قد تجلب برامج ضارة، أيضًا، هناك دليل هاتف كامل من الأرقام التي سيتم حفظها، وسيتم إبلاغ مستخدم الهاتف قبل قبول المكالمة.

وجلبت شاومي أيضًا خطًا جديدًا لـ MIUI 13، وسيقوم الأشخاص بتثبيته. إنه خط sans-serif يبسط الحروف والعلامات والأرقام. تعد إزالة الزخارف شيئًا واحدًا، لكن Xiaomi جعلت الخط أكثر تناسقًا، سواء من حيث التباعد أو ظهور الأحرف.

لم تغير الشركة الخط فقط، ولكن الألوان تتغير أيضًا، ستتلقى جميع الهواتف التي تحتوي على MIUI 13 خيارات خلفية جديدة، حيث تتفتح الأزهار من جانب واحد من الشاشة عند تشغيلها، هناك أيضًا الكثير من الأدوات التي أعيد تصميمها لتتماشى بشكل أفضل في الشبكة، والكثير من الميزات الأخرى.

كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيحصل على واجهة شاومي MIUI 13 أم لا؟

فقط، كل ما عليك فعله هو تحميل وتثبيت تطبيق MIUI Updater‏ على جهازك، وهو تطبيق مجاني صغير الحجم وسهل الاستخدام، وبعد الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، ستظهر معك النافذة أدناه التي تعرض لك اسم هاتفك وهل سيحصل على تحديث MIUI 13 أم لا.

MIUI 13

وفي حالة إذا كان التحديث متاح لهاتفك، وقتها ستكون قادرًا على تحميل وتثبيته كما هو مبين وموضح في الواجهة أدناه.

واجهة شاومي MIUI 13 - هل هاتفك سيحصل على التحديث؟ إليكم الطريقة

بهذه الطريقة يمكنك معرفة إذا كان التحديث سيصل لهاتفك أم لا من خلال هذا التطبيق المتوفر على سوق جوجل بلاي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر اكس 8 – Honor X8 رسميًا

هل وصلك التحديث؟

تعليق واحد

  1. في التطبيق أعلاه ظهر لدي الخياران
    سوف تحصل على التحديث
    لن تحصل على التحديث
    كيف يمكنني التأكد من النتيجة
    الموبايل xiaomi mi 10 lite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى