الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي 2 – Xiaomi Civi 2 تسريب أبرز مميزات الهاتف القادم

تسريب يكشف مواصفات هاتف Xiaomi Civi 2 القادم

ذكرت أحدث التسريبات أن شركة شاومي قد بدأت العمل على تطوير هاتفها الجديد شاومي سيفي 2 (Xiaomi Civi 2) كخليفةً لهاتف Xiaomi Civi الذي تم طرحه بتصميم مميّز ومواصفات رائعة مثل شاشة OLED بمعدل تحديث 120 هيرتز وشحن سريع بقوة 55 واط و كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

مواصفات Xiaomi Civi 2 (تسريبات)

الآن، وفقًا للمسرّب Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير ويبو، سيحصل هاتف شاومي الجديد Xiaomi Civi 2 على بعض التحديثات على الإصدار السابق، وسيكون الاختلاف الرئيسي هو المعالج الجديد +Snapdragon 778G.

Xiaomi CIVI

تشمل التغييرات الأخرى على الهاتف الجديد على واجهة MIUI 13، التي ستأتي على الأرجح مع نظام أندرويد Android 12. أما بالنسبة للمواصفات الأخرى، سيحتفظ الهاتف الجديد بنفس مواصفات الإصدار السابق والتي تشمل الشحن والكاميرات والشاشة وسرعات الشحن السريع. ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بنفس التصميم أيضًا.

يقدّم معالج +Snapdragon 778G زيادة بنسبة 20٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، مقارنة بالإصدار العادي من المعالج. لذا من المتوقع أن يعمل هاتف Xiaomi Civi 2 بشكل أفضل من الإصدار السابق.

شاومي سيفي برو – Xiaomi CIVI Pro يتألق بمواصفاته وتصميمه على منصة TENAA

مواصفات Xiaomi Civi

Xiaomi CIVI
  • الشاشة AMOLED بحجم 6.55 إنش ذات حواف منحنية وثقب في أعلى منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية، كما وتوفر الشاشة دقة Full HD بلس تبلغ 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز . 
  • يعمل بمعالج Snapdragon 778G ثماني النواة بدقة تصنيع 6 نانومتر، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 642L ، وذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4x بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة من نوع UFS 3.1 بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت .
  • يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية، تشمل كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتح عدسة f/1.8، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 120 درجة FOV وبفتحة عدسة f/2.2، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل . 
  • سعة البطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 55 واط.

سعر ومواصفات شاومي سيفي

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك في Xiaomi CIV  ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى