الهواتف الذكيةتقرير رقميشاومي

شاومي سيفي Xiaomi CIVI تفاصيل هاتف شاومي الجديد

السابع والعشرون من شهر سبتمبر.. حددت شركة شاومي هذا الموعد لكشف النقاب عن سلسلة هواتف الشركة الجديدة شاومي سيفي Xiaomi CIVI.. نستعرض لكم أبرز تفاصيلها في تقرير جديد من رقمي TV.

تفاصيل الهاتف الجديد شاومي سيفي

شاومي كشفت بشكل رسمي عن تصميم هاتفها شاومي سيفي القادم في مقطع فيديو مدته 36 ثانية.. وقالت الشركة أن سلسلة Civi الجديدة تركز بشكل خاص على تطوير هواتف مميزة بتصميم عصري، وتقديم تقنيات مبتكرة في التصوير.

وتشير التوقعات إلى أن سلسلة هواتف Civi تأتي لتستبدل خط إنتاج شاومي من هواتف CC.

ويظهر من الإعلانات التشويقية للسلسلة القادم، أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، كما ويحتوي على شاشة منحنية وظهر زجاجي AG للحماية من الخدوش، والذي يبدو متطابقًا مع تصميم OPPO Reno Glow ، ولكن على عكس اوبو ، تستخدم شاومي إطارًا معدنيًا بدلاً من البلاستيك، مع تركيبة الألوان الفريدة من نوعها مع إطار ذهبي اللون ونهاية خلفية متدرجة باللون الأزرق .

شاومي سيفي

ويظهر في الإعلان مفاتيح الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن، بينما لا شيء في الجانب الأيسر، ويشتمل الجزء السفلي من الجهاز على منفذ USB من النوع C وشبكة مكبر صوت وفتحة ميكروفون أساسية وفتحة بطاقة SIM، بينما يحتوي الجزء العلوي على فتحة ميكروفون ثانوية ومكبر الأشعة تحت الحمراء وشبكة مكبر صوت أخرى وعلامة تجارية Dolby Atmos.

الهاتف يبلغ سمكه 6.98 ملم ويزن 166 جرامًا .. ولم تكشف شاومي عن المواصفات التقنية مثل المعالج والرام وقدرة الكاميرات والبطارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى