الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 أول نظرة على تصميم الهاتف في صور رسمية

نظرة على تصميم هاتف Galaxy A73 وبعض المواصفات في صور مسرّبة

تستعد شركة سامسونج لإطلاق المزيد من الهواتف الذكية المتوسطة ضمن فئة Galaxy A لعام 2022 في وقت لاحق من هذا الشهر. لقد تم تسريب بعض الصور الحيّية لهاتف Galaxy A53 في وقت سابق من هذا الأسبوع، والآن تم الكشف عن أول الصور الرسمية لهاتف سامسونج جالكسي اى 73 (Galaxy A73).

أول نظرة على تصميم هاتف Galaxy A73

وفقًا لصور هاتف Galaxy A73 المسرّبة، يبدو الهاتف الذكي مشابهًا جدًا لهاتفي Galaxy A53 و Galaxy A72 من حيث التصميم. إذ يحتوي على شاشة Super AMOLED Infinity-O بحجم 6.7 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز ومستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة.

في الخلف، يحتوي الجهاز على وحدة كاميرا رباعية العدسة تتألف من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل ( تدعم التثبيت البصري OIS)، على الرغم من أن بعض التسريبات ادعت أنه يحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 5 ميجابكسل. وبحسب تسريبات أخرى ، فإن الهاتف سيحتوي على كاميرا تليفو بدلاً من ذلك.

يأتي الجهاز مزودًا بمعالج Snapdragon 778G ، والذي يعد بتقديم أداء أقوى، وهو نفس المعالج الذي يعمل به هاتف Galaxy A52s 5G. من المتوقع أن يتميز هاتف Galaxy A73 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. يمكن أن تتضمن الميزات الأخرى تصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار ومكبرات صوت استريو وتقنية الاتصال القريب المدى (NFC) ومنفذ USB من النوع C.

من المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 25 واط. قد يتم إطلاق Galaxy A53 بألوان متعددة ويحمل نفس سعر Galaxy A72.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 71 5G

هل سبق ان استخدمت هاتف من فئة Galaxy A؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى