الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 كل شيء عن هاتف سامسونج القوي

واحد من أقوى أجهزة سامسونج المتوسطة على وشك الصدور خلال هذا الشهر، الحديث هنا سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73، منذ أكثر من شهرين و الأخبار والتسريبات تنهال على الهاتف، في هذا التقرير الملخص نستعرض لكم الأحدث والمؤكد، عبر رقمي TV.

مواصفات هاتف Galaxy A73

نشر حساب Onleaks فيديو كامل يكشف لنا تصميم هاتف Galaxy A73 من كل الزوايا والجوانب، حيث يبين أن الجهاز يأتي بهيكل بلاستيكي بألوان مطفية على خلاف الهواتف المتوسطة الحالية التي تأتي بألوان تعكس الضوء والتأثيرات، كما سيضم من الواجهة شاشة مسيطرة على المساحة كاملة دون حيز لأي حواف أو نثوء، ويظهر أن الهاتف سيكون نحيف بشكل كبير، حيث أشارت التسريبات أن سماكته لاتتجاوز 7.6 ملم.

حسب المصدر فالجهاز سيضم شاشة مسطحة على كل الجوانب وغير منحنية من نوع أموليد مقاس 6.7 انش بدقة Full HD+، تتوسطها في الأعلى ثقب يمثل كاميرا أمامية بدقة لم يتم تحديدها، اختلفت التسريبات حول معدل التحديث، فأحدث تسريب أكد أنه 90 إطار في الثانية بينما في تسريب سابق أشير إلى 120 إطار في الثانية، وكذلك سيتم دمج مستشعر البصمة أسفل الشاشة.

في صورة واضحة للظهر يظهر لنا أن الجهاز سيضم أربع عدسات خلفية، الرئيسية حسب المصدر ستأتي بدقة 108 ميجا بكسل دون معلومات عن بقية الكاميرات، لكن المعلومات جاءت مفصلة حول ما سيضمه عتاد الجهاز، سيضم سامسونج جالكسي A73 شريحة Snapdragon 750G SoC من كوالكوم مع رام 8 جيجا وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت مع خيارات أخرى متوقع أن تتوفر مع الهاتف. وسيكون قادر على العمل بنظام اندرويد 12 من جوجل مباشرة بعد إخراجه من الصندوق، وحسب تقرير موقع zoutons المفصل فالجهاز سيدعم مقاومة رذاذ الماء والغبار بمعيار IP67.

سعة بطارية Galaxy A73 من سامسونج بنسبة كبيرة ستكون بسعة 5000 ميلي أمبير، مع دعم لقدرة شحن 33 وات.

أخيرا من المتوقع أن يتم الكشف عن الجهاز خلال ديسمبر الحالي باللون الذهبي و الأسود بسعر يصل ل 440 دولار، لكن بالتأكيد وجب التنويه أن الموعد المذكور هو منحصر على الهند فقط والجهاز سيستغرق بعض الوقت قبل وصوله لأسواق دولنا العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى