الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 أقوى مواصفات ومزايا الهاتف المنتظر

هاتف سامسونج القادم Galaxy A73 سيصل بمميزات قوية

يبدو أن سامسونج تستعد قريبًا لإطلاق مجموعة من الهواتف الجديدة ضمن الفئة المتوسطة Galaxy A مع دعم اتصال شبكات الجيل الخامس (5G)، ومن المحتمل أن تصل بعض هذه الطرز قبل نهاية الشهر الجاري. ستطلق الشركة سامسونج جالكسي اى 73 (Galaxy A73) كواحد من هذه الأجهزة بمواصفات متطورة وغاية في القوة.

مواصفات Galaxy A73 (تسريبات)

لقد تم رصد هاتف Galaxy A73 5G على منصة اختبارات الأداء Geekbench 5، حيث يحمل رقم الطراز SM-A736B ، مما يعني أنه سيكون طراز 5G الذي سيتم طرحه في الأسواق العالمية.

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 كشف تفاصيل ومعلومات هامة في شهادة FCC

والأهم من ذلك، يبدو أن Galaxy A73 سيعمل بمعالج Snapdragon 778G من كوالكوم الذي تم استخدامه في هاتف Galaxy A52s الرائع الذي تم طرحه العام الماضي.

أثبتت معالجات كوالكوم Snapdragon 778G قوتها العام الماضي مع هواتف Galaxy A52s التي تم تصنيفها كأجهزة متوسطة عالية الكفاءة. لذا من المتوقع أن يقدّم المعالج أداء مماثل أو أعلى على أجهزة Galaxy A73 القادمة، رغم أن الجهاز قد يتخلى عن منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 مم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو eBpbUbw1.jpg

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي المعالج Snapdragon 778G SoC مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). كما تخطط الشركة لطرح غالبية هواتف سامسونج جالكسي في عام 2022 بنظام أندرويد 12 خارج الصندوق.

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 كل شيء عن هاتف سامسونج القوي

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف قد حصل مؤخرًا على شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) التي ألقت الضوء على بعض المواصفات الخاصة بالبطارية وتفاصيل أخرى.

وفقًا لقائمة شهادة FCC، سيحصل هاتف سامسونج جالكسي اى 73 (5G) على قدرة الشحن السريع 25 واط. تكشف القائمة أيضًا بأن رقم طراز الجهاز هو SM-A736B، وسيتوفر بخيارات الاتصال اللاسلكي التي تشمل على واي فاي (Wi-Fi 6) وتقنية الاتصال القريب المدى (NFC) وإصدار غير محدد من البلوتوث.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 71 5G

هل سبق ان استخدمت هاتف من فئة Galaxy A؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى