الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 كشف تفاصيل ومعلومات هامة في شهادة FCC

شهادة جديدة لهاتف Galaxy A73 تلقي الضوء على المواصفات الرئيسية للبطارية

كشفت لنا التسريبات خلال الأسابيع القليلة الماضية بعض المعلومات حول هاتف سامسونج القادم سامسونج جالكسي اى 73 (Galaxy A73) حيث علمنا أنه لن يحصل على مقبس صوت مقاس 3.5 مم. الآن، تم رصد الجهاز في موقع شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) التي ألقت الضوء على بعض المواصفات الخاصة بالبطارية وتفاصيل أخرى.

تفاصيل هامة حول بطارية هاتف Galaxy A73 5G

وفقًا لقائمة شهادة FCC، سيحصل هاتف Galaxy A73 5G على قدرة الشحن السريع 25 واط، مثله مثل العديد من أجهزة Galaxy A و Galaxy M.

تكشف القائمة بأن رقم طراز Galaxy A73 5G هو SM-A736B، وسيتوفر بخيارات الاتصال اللاسلكي التي تشمل على واي فاي (Wi-Fi 6) وتقنية الاتصال القريب المدى (NFC) وإصدار غير محدد من البلوتوث.

تحديث أندرويد 12 وواجهة سامسونج one ui 4 الجديدة يصلان إلى هاتف من فئة A

بحسب التسريبات السابقة، سيأتي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة +Full HD وبمعدل تحديث عالٍ، ومن المرجح أن يكون 120 هرتز.

من المقرر أن يقدم Galaxy A73 5G تحسينات كبيرة في وحدة الكاميرا، حيث يقال أنه أول هاتف ذكي من سلسلة Galaxy A يتضمن مستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل مع ميزة OIS (تثبيت الصورة البصري).

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 750 5G مع رام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت مع خيارات أخرى متوقعة، لكن يمكن أن يمكن أن تستبدله الشركة بمعالج Exynos ، مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات AMD RDNA2.

سيتم تزويد الجهاز بنظام اندرويد 12 مباشرة بعد إخراجه من الصندوق، وحسب تقرير موقع zoutons المفصل فالجهاز سيدعم مقاومة رذاذ الماء والغبار بمعيار IP67.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 71 5G

هل سبق ان استخدمت هاتف من فئة Galaxy A؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى