الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 23 – Galaxy F23 5G يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق الرسمي

نظرة على هاتف سامسونج القادم Galaxy F23 5G

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اف 23 (Samsung Galaxy F23 5G) المنخفض التكلفة في الهند في 8 مارس. لقد منحتنا التسريبات السابقة فكرة جيّدة عن مواصفاته وحتى سعره المبدئي. الآن ومع اقتراب موعد الإطلاق، نشر مستخدم صور حقيقية للهاتف عبر تويتر مما أعطانا لمحة عن الشكل الذي سيبدو عليه.

تفاصيل حول مواصفات Galaxy F23 5G قبل الإطلاق

نظرًا لأن هاتف Galaxy F23 سيكون نسخة من هاتف Galaxy M23 ولكن باسم مختلف، فإنه ليس من المستغرب أن يبدو كلا الهاتفين متطابقين. يمكننا أن نرى ثلاثة كاميرات خلفية مرتبة عموديًا، تمامًا مثل ما رأيناه في هواتف سامسونج المتطورة. يقال أنه سيضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سيأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بدقة +FHD، وبحجم 6.5 إنش، ومعدل تحديث 60 هرتز، وهي تعد مواصفات أقل من مواصفات الإصدار السابق Galaxy F22 الذي يأتي بشاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 90 هيرتز.

ايفون اس اي iPhone SE وسامسونج جالكسي اف 23 – Galaxy F23 5G مع 5 هواتف ضمن قائمة شهر مارس

 سامسونج جالكسي اف 23

سيكون الهاتف من أوائل الأجهزة التي ستعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 750G الذي يدعم اتصال شبكات الجيل الخامس (5G). تشمل المواصفات الأخرى على بطارية سعتها 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط ومستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب.

من المحتمل أن يكون الجهاز فرصة الشركة للهيمنة على السوق الهندية ومن المتوقّع أن يتوفّر بسعر 20000 روبية (265 دولارًا).

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 42

هل تخطط لشراء هاتفًا من سامسونج؟

زر الذهاب إلى الأعلى