الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 23 – Galaxy F23 الكشف رسميًا عن موعد إطلاقه وأبرز مواصفاته

الكشف رسميًا عن موعد إطلاق سامسونج جالكسي اف 23

من المتوقع أن تطلق الشركة الكورية سامسونج هاتفًا ذكيًا جديدًا من سلسلة F في السوق – سامسونج جالكسي اف 23 (Samsung Galaxy F23). بعد قليل من التسريبات والتقارير المتعلقة بالجهاز، تم الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف.

وتم التأكيد على أن الهاتف القادم سامسونج جالكسي اف 23 سيتم إطلاقه رسميًا في السوق الهندي خلال الشهر الجاري وتحديدًا يوم 8 مارس، وأنشأت Flipkart صفحة خاصة بالجهاز، والتي تكشف أيضًا أنه سيتم بيعها حصريًا من خلال Flipkart في الهند.

مواصفات سامسونج جالكسي اف 23

تم التأكيد على أن Galaxy F23 يتميز بشاشة توفر دقة Full HD بلس مع دعم لمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، وطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 للحماية من الخدوش والصدمات. وأما بخصوص الأداء، سيتم تشغيل الجهاز بمعالج Snapdragon 750G من شركة Qualcomm.

سامسونج جالكسي اف 23

ويتماشى هذا مع التقارير السابقة التي أشارت إلى أن Galaxy F23 يمكن أن يكون نسخة معدلة من Galaxy M23 5G. ومن المرجح أن يحتوي الهاتف الذكي على شاشة مقاس 6.4 إنش، ويقال إنه سيأتي مع سعة ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6/8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

وأما بالنسبة للكاميرا ، فإن الهاتف مزود بكاميرا ثلاثية ومن المرجح أن يحتوي على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا 8 ميجابكسل وعدسة ثلاثية الأبعاد بدقة 2 ميجابكسل.

وعلى الرغم من عدم تأكيده بعد، سيعمل الجهاز على تشغيل نظام التشغيل أندرويد مع واجهة One UI الخاصة بالشركة في الأعلى. من المتوقع أن يأتي مع بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 33 وسامسونج جالكسي اى 13 يظهران بتصميم مميز مع المواصفات الرئيسية في أحدث تسريب

هل تخطط لشراء هاتفًا من سامسونج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى