الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 23 – Galaxy F23 5G الكشف عن أبرز مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

مواصفات سامسونج جالكسي اف 23

قبل الإطلاق، تم الكشف عن المواصفات والميزات الرئيسية لهاتف سامسونج جالكسي اف 23 (Samsung Galaxy F23 5G)، ويقال إن شركة سامسونج تستعد لإدخال هاتف ذكي جديد من سلسلة F إلى الأسواق الهندية، وسيتم إطلاقه في إطار سلسلة F في مارس.

وفقًا للمصدر، سيحتوي سامسونج جالكسي اف 23 على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل. بصرف النظر عن ذلك، تم تقديم تفاصيل حيوية أخرى. لذا ، دعونا نتحقق من مواصفات وميزات الهاتف.

مواصفات سامسونج جالكسي اف 23

سامسونج على وشك الكشف عن الهاتف الذكي Galaxy F23 5G. علاوة على ذلك، من المرجح أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية تتميز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. أيضًا، أشارت تسريبات أنه سيكون هناك عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 2 ميجابكسل.

 سامسونج جالكسي اف 23

وفي الأمام، يحتوي الهاتف على شاشة بدقة Full HD بلس. علاوة على ذلك ، توفر هذه الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز وتحتوي على نتوء على شكل قطرة ماء في الجزء العلوي.

وللأسف، لم تتمكن التسريبات من تأكيد المقاس الدقيق للشاشة. ومع ذلك، تشير التسريبات السابقة إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة مقاس 6.4 إنش. والجدير بالذكر هنا أن هذا مجرد تخمين.

وسيظهر مستشعر البصمة على الحافة الجانبية للهاتف. للتذكير، تم إدراج Galaxy F23 5G في قاعدة بيانات Geekbench الشهر الماضي. وفقًا للقائمة ، سيأتي الهاتف بمعالج يحمل الاسم الرمزي “lito”.

سامسونج جالكسي اف 23 - Galaxy F23 5G الكشف عن أبرز مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

وعلى الرغم من عدم وجود تفاصيل، تشير الشائعات إلى أنه يمكن أن يكون معالج Qualcomm Snapdragon. في الواقع ، تشير القائمة إلى أن الهاتف سيحزم معالج Snapdragon 750G. يقال إن هذا المعالج سيعمل أيضًا على تشغيل Motorola G51 5G والهواتف الذكية الأخرى القادمة.

وتتوافق هذه التسريبات مع تقرير من TelecomTalk، والذي يشير إلى أن الهاتف سيحتوي على معالج Snapdragon 750G SoC، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي ام 23 بدعم شبكات 5G رسميًا

هل تخطط لشراء هاتفًا من سامسونج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى