الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة تخيب الآمال فيما يتعلّق بالإصلاح

تقرير جديد حول سلسلة جالكسي اس 22

على الرغم من أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 الجديدة جذابة للغاية لمحبي الأجهزة عالية الأداء، إلا أن الهواتف الذكية الجديدة بها عيب مهم للغاية، وهي قابلية صيانة منخفضة للغاية، وفقًا للخبراء.

سامسونج جالكسي اس 22

تفاصيل صيانة سامسونج جالكسي اس 22

وفقًا للخبراء في iFixit، والذين يقومون بانتظام بإصلاح جميع الهواتف الذكية الجديدة المهمة واختبارها، سجل طرازي Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra نقاط متدنية، حيث حصل الهاتفان على 3 نقاط من أصل 10 نقاط محتملة – أقل بكثير من المنافسين من فئة مماثلة.

وفقًا للخبراء، فإن الميزة الوحيدة للسلسلة هي استخدام البراغي القياسية، ووفقًا للتقرير فإنّ عملية استبدال البطارية “معقّدة للغاية”، حيث يتم لصقها بلاصق قوي جدًا، الأمر الذي قد يسبب خللًا في الشاشة عند حدوث أيّ خطأ في إزالة البطارية، حيث يتوجب القيام بذلك بعناية كبيرة.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 السلسلة تخيب الآمال فيما يتعلّق بالإصلاح

وفقًا للتقرير، لا تنتهي قائمة أوجه القصور هذه عند هذا الحد – فقد لاحظ الفريق عدم وجود دليل خدمة عامة مجاني وانتقد عملية إصلاح الشاشة “الرهيبة”.

النقاط التي حصل عليها سامسونج جالكسي اس 22 واس 22 الترا، منخفضة جدًا، حيث سجل iPhone 13 Pro ست نقاط من أصل 10 على مقياس iFixit؛ وأظهر Google Pixel 5a نفس درجات قابلية الإصلاح.

يظل استبدال البطارية صعبًا للغاية بالنسبة للمكون ذي العمر الافتراضي المحدود، وستتطلب كل عملية إصلاح القتال من خلال مادة لاصقة صلبة، ولا يتم إعطاء الأولوية لإصلاحات الشاشة الشائعة جدًا في التصميم.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الرسمية والسعر والتفاصيل لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا

اجتازت سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 مؤخرًا اختبار السقوط: في فيديو جديد من Allstate على YouTube حيث أثبتت أنها أقل متانة من iPhone 13.

يُظهر الفيديو كيف يتم إلقاء الهواتف الذكية في الأمام والخلف والجانبين لمعرفة مستويات الضرر. بالحديث عن الواجهة الأمامية أولاً ، تحطمت هواتف Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra في أول اختبار لها على الرصيف بطول 1.8 متر. من الجدير بالذكر أن اثنين من النماذج الثلاثة كانا غير صالحين تمامًا بعد السقوط.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 السلسلة تخيب الآمال فيما يتعلّق بالإصلاح

بالمقارنة، تم اختبار سلسلة Apple iPhone 13 أيضًا بواسطة Allstate في سبتمبر 2021 وكان أداؤها أفضل بشكل عام. أيضًا ، من حيث اختبار السقوط الأمامي؛ نجا iPhone 13 من السقوط مع أضرار طفيفة وتصدع فقط في السقوط الثاني في المقدمة.

في اختبار السقوط، تحطمت الواجهة الخلفية لجميع طرازات Galaxy S22 تمامًا ، لكن كل شيء آخر سار على ما يرام. على الرغم من صعوبة استخدامها بأيدي عارية، لأنها تحتوي على شظايا من الزجاج المكسور، من ناحية أخرى، نجت طرز iPhone 13 مع وجود شقوق طفيفة فقط على طول الكاميرا والزاوية.

برأيك.. آيهما آفضل سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 أم آيفون 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى