الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro سيتفوّق بشاشته على أفضل هواتف شاومي الرائدة

تسريبات حول مواصفات شاشة هاتف Redmi K50 Pro

تستعد شركة ريدمي، العلامة التجارية الفرعية من شركة شاومي، لإطلاق سلسلة ريدمي كي 50 (Redmi K50) قريبًا. وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق، لم تتوقف التسريبات والشائعات بالظهور على الانترنت، حيث تم الآن تسريب المزيد من التفاصيل حول مواصفات شاشة هاتف Redmi K50 Pro.

مواصفات شاشة Redmi K50 Pro (تسريبات)

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro سيتفوّق بشاشته على أفضل هواتف شاومي الرائدة

أعلن المدير العام لشركة ريدمي، Lu Weibing عند إطلاق سلسلة معالجات Dimensity 8000، أنه سيتم طرح سلسلة Redmi K50 هذا الشهر بمعالج Dimensity 8100 ، وبعد تحديد المعالج، تزايدت الأخبار حول الجوانب الأخرى للهاتف مؤخرًا.

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station عبر موقع ويبو الصيني ، سيحتوي هاتف ريدمي كي 50 برو على شاشة بدقة 2K، إلى جانب مواصفات أفضل من شاشات هواتف شاومي الرائدة. ستكون الشاشة مستوية وليست منحنية مثل الشاشات التي تتوفر في الهواتف الرائدة.

هاتف Redmi K50 Pro قد يحصل على نفس كاميرا شاومي 12

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro سيتفوّق بشاشته على أفضل هواتف شاومي الرائدة

كشفت التسريبات السابقة أن سلسلة Redmi K50 قادمة بمستشعر التصوير Sony IMX766 باعتباره مستشعر الكاميرا الرئيسي، وهو نفس المستشعر الموجود في العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل Xiaomi 12 و Realme GT 2 Pro و Oppo Find X3 Pro.

ومع ذلك، لم يحدد التسريب الهاتف الذي يحصل على المستشعر، لكن التسريبات السابقة تشير إلى أنه سيتم استخدامه في هاتف Redmi K50 Pro أو Redmi K50 Pro Plus أو كليهما.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FIpg0AZVUAAx_8u-3-3.jpg

من المتوقع أن يأتي هاتف Redmi K50 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وبطارية سعتها 4700 مللي أمبير، وقدرة شحن 120 واط.

سعر ومواصفات ريدمي كي 40 برو كاملةً

هل استخدمت هاتف Redmi K من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى