الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 9 اس اي – Huawei Nova 9 SE كشف التصميم في إعلان تشويقي لإطلاقه عالميًا

إعلان تشويقي لهاتف Huawei Nova 9 SE القادم

أكدت شركة هواوي اليوم على استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد هواوي نوفا 9 اس اي (Huawei Nova 9 SE) في السوق العالمية من خلال نشر اثنين من مقاطع الفيديو التشويقية التي أعطتنا نظرة خاطفة على تصميمه المميز.

تصميم Huawei Nova 9 SE في إعلان تشويقي

وفقًا لإحدى المنشورات التي نشرتها الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر، سيأتي هاتف Huawei Nova 9 SE بتصميم أنيق ونحيف مع حواف رفيعة للغاية. وذكرت الشركة في منشور آخر أنه سيكون نتاج “حرفية وتصميم متطوران”. تُظهر مقاطع الفيديو التشويقية المضمنة تصميم كاميرا بيضاوي الشكل وسمك رفيع.

حصل هاتف HUAWEI nova 9 SE مؤخرًا على شهادات من NBTC و EEC و WiFi Alliance ، مما يعني أن إطلاقه قد أصبح وشيكًا الآن. وبالتالي فمن المحتمل جدًا أن مقاطع الفيديو التشويقية لا تظهر سوى هذا الهاتف.

هواوي ميت 40 اي برو – Huawei Mate 40E Pro 5G بمعالج Kirin 9000L سيصل رسميًا في هذا الموعد!

لم تكشف الشهادات الكثير من التفاصيل حول الهاتف القادم سوى أنه سيعمل بواجهة EMUI في الأسواق الدولية و HarmonyOS في الصين وأنه سيوفّر اتصال WiFi مزدوج النطاق.

من المحتمل أن يكون هاتف HUAWEI nova 9 SE ليس سوى هاتف HONOR 50 SE برقم الطراز JLN-AL00 معاد تسميته.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 كشف نوع المعالج الذي ستعمل به هواتف السلسلة

مواصفات Huawei Nova 9 SE (توقعات)

من المتوقّع أن يأتي الهاتف مع شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.78 إنش ، بدقة +Full HD، وبطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، وقد يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 900 SoC.

بالنسبة للكاميرات، من المحتمل أن يأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرتان بدقة 2 ميجا بكسل ماكرو وللعمق.

سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 اس اي 4G

هل سبق أن استخدمت هاتف هواوي نوفا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى