الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 9 اس اي Huawei Nova 9 SE ينال شهادات جديدة تقرب إطلاقه!

مواصفات هواوي نوفا 9 اس اي Huawei Nova 9 SE المتوقعة قبل الإطلاق الوشيك

وعدت شركة هواوي بإطلاق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة لسلسلة Huawei Nova ، منها هاتف هواوي نوفا 9 اس اي Huawei Nova 9 SE الذي يتلقى شهادات متعددة تشير إلى إطلاق وشيك.

والحقيقة أن هواوي Huawei لم تعدْ تتصدر الأخبار بنفس القيمة التي كانت عليها في السنوات القليلة الماضية ، ولكنها مع ذلك لم تستسلم و لا تزال تحاول التعامل مع صعوبات الحظر الأمريكي ، حتى إنها في الآونة الأخيرة ، أطلقت هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro و P50 Pocket إلى الأسواق الدولية.

للتذكير فقد تم إطلاق سلسلة هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 في أسواق محددة مثل الصين وكينيا. هذه هي الطريقة التي تعمل بها Huawei في الوقت الحاضر ، وتراهن على موطنها وبعض الأسواق الرئيسية.

لكنها الآن تستعد للكشف عن متغير جديد لهذه التشكيلة هو هاتف هواوي نوفا 9 اس اي Huawei Nova 9 SE ، ولكن لسوء الحظ ، لا يُعرف الكثير من المعلومات عن الهاتف حتى هذه اللحظة ، لكن بفضل ما تم جمعه من وثائق التصديق والشهادات التي حصل يمكن توقع مواصفات الهاتف .

هواوي نوفا 9 اس اي Huawei Nova 9 SE ينال شهادات جديدة تقرب إطلاقه!

حيث تم رصد Huawei Nova 9 SE على موقع شهادة NBTC ، بالإضافة إلى قائمة NBTC في تايلاند ، كما حصل الجهاز أيضًا على شهادة Wi-Fi Alliance وكذلك من خلال موقع شهادة EEC على الويب ، وكذلك مر الجهاز بواسطة NBTC برقم الموديل JLN-LX1.

وفيما يتعلق بـ الواي فاي Wi-Fi ، فقد مر الهاتف بنفس رقم الطراز وأكد دعمه لنطاقيْ 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز. وعلاوة على ذلك ، تؤكد القائمة أيضًا أن Android هو نظام التشغيل ، إلا أن الإصدار الدقيق غير معروف ، لكن أندرويد 12 مستبعد نظرًا لقيمة الهاتف وميزانيته.

هواوي نوفا 9 اس اي Huawei Nova 9 SE ينال شهادات جديدة تقرب إطلاقه!

بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يأتي الجهاز مع EMUI و Huawei Mobile Services للتعويض عن نقص Google Mobile Apps. بقدر ما يتعلق الأمر بشهادة EEC ، فإنها لا تكشف الكثير عن الهاتف الذكي ولكنها تقترح إصدارًا وشيكًا .

هواوي نوفا 9 اس اي Huawei Nova 9 SE ينال شهادات جديدة تقرب إطلاقه!

مواصفات هواوي نوفا 9 اس اي Huawei Nova 9 SE المتوقعة

تشير التوقعات إلى أنه يمكن للهاتف إعادة استخدام بعض مواصفات Honor 50 SE وحتى التصميم، قد يكون هذا شيئًا غريبًا خاصة وأن هونر Honor لم تعد مرتبطة بشركة Huawei ، ولكن ربما كان Honor 50 SE جاهزًا قبل أشهر من إطلاقه ، عندما كانت Huawei لا تزال تتحكم في Honor.

وبناءً على ذلك ، سوف يأتي الهاتف مع شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.78 إنش ، بدقة +Full HD ، كما سوف يستمد قوته من بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 واط.

من حيث الأداء : سيحزم الهاتف شريحة ثماني النواة تصل سرعتها إلى 2.4 جيجا هرتز ، ونفترض أن المعالج سيكون من ميدياتك MediaTek Dimensity 900 SoC ، وهو الذي يجلب نوى ARM Cortex-A78 بالسرعة المذكورة .

تشتمل المواصفات الأخرى لهاتف هواوي نوفا 9 اس اي على إعداد رباعي الكاميرا في الخلف مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل ومستشعران بدقة 2 ميجا بكسل لاستشعار العمق والماكرو.

هواوي نوفا 9 اس اي
هواوي نوفا 9 اس اي

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 23 – Galaxy A23 و سامسونج جالكسي ام 23 – M23 5G وهواتف أخرى تم رصدها على الإنترنت

ما رأيك في هواتف هواوي؟ هل جربت سلسلة هواوي نوفا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى