الهواتف الذكيةشاومي

هاتف شاومي قابل للطي بكاميرا أمامية منبثقة ومواصفات أخرى رائعة قيد التطوير حاليًا!

شاومي تسجّل براءة اختراع هاتف قابل للطي بكاميرا أمامية منبثقة

كشف تقرير جديد أن شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة شاومي قد بدأت العمل على هاتف قابل للطي بكاميرا أمامية منبثقة لتمكين الاستفادة من الشاشة بأكلمها.

تفاصيل حول هاتف شاومي قابل للطي بكاميرا أمامية منبثقة

شارك المسرّب Shadow_Leak عبر تويتر تفاصيل و صور براءة اختراع خاصة شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة لهاتف قابل للطي بكاميرا أمامية منبثقة.

هاتف شاومي قابل للطي بكاميرا أمامية منبثقة

وفقًا للصور التي تمت مشاركتها في التغريدة، يمكننا أن نلاحظ أن الهاتف يتميز بشاشتين، حيث يتم طي الشاشة الأساسية الأكبر للداخل ، بينما تتميز إحدى الجهات الخارجية بشاشة ثانوية أصغر.

وفي الوقت نفسه، يضم النصف الآخر من الجهة الخلفية وحدة الكاميرا الرئيسية التي تتألف من ثلاثة كاميرات، لكن لم يتضح بعد ما هي المميزات التي تقدمها كل كاميرا.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة

في الوقت نفسه، لا يحتوي الجزء الأمامي على أي شق لكاميرا السيلفي أو أي دليل على وجود كاميرا أسفل الشاشة. وبالتالي، يبدو أن العلامة التجارية تحاول إحياء الكاميرا المنبثقة، ولكن هذه المرة بهواتف ذكية قابلة للطي.

تظهر كاميرا السيلفي في آلية منبثقة ، والتي من المحتمل أن تكون مزودة بمحرك. بالنظر إلى هذه الوحدة المنبثقة، يمكننا أن نرى قطعتين ، مما يعني أنها مزودة بكاميرا أمامية مزدوجة.

شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite قادم بمواصفات وتصميم مشابه لهذه السلسلة

أضافت التغريدة أيضًا تغييرًا جديدًا آخر في هذا النموذج حيث سيحتوي الهاتف الذكي الجديد القابل للطي على بطاريات أكبر لإطالة عمر البطارية. وهي تلميحات تؤكد بالفعل أن شاومي تعمل على تطوير هذا الجهاز. هذه هي المعلومات التي تتوفر لدينا حول براءة اختراع هاتف شاومي قابل للطي بكاميرا منبثقة، حيث سنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الهاتف.

شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite أول نظرة على تصميم الهاتف في صور مسرّبة

تجدر الإشارة إلى أن شاومي تمتلك عددًا قليلًا من الهواتف الذكية التي تستخدم آلية الكاميرا الأمامية المنبثقة في هواتف علامتها التجارية Mi و Redmi. هل أنت مع قرار شاومي بإعادة إحياء الكاميرا المنبثقة في هاتفها القابل للطي القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى