الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة

رصد هاتف Xiaomi 12 Ultra في قاعدة بيانات IMEI بتفاصيل جديدة

أكّدت التقارير أن شركة شاومي تستعد حاليًا لإطلاق هاتفها الرائد و المتميز شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) والذي سيتباهى بمجموعة من المميزات الرائعة. لقد أثار هذا الهاتف الانتباه مؤخرًا نظرًا لأن الشركة لم تطلقه مع بقية الهواتف الذكية من سلسلة Xiaomi 12.

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن الهاتف الجديد Xiaomi 12 Ultra سيصل باسم Xiaomi MIX 5 لكن لم تثبت صحّتها. كذلك، ذكرت تسريب آخر أن الهاتف سيعمل بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1 المتطور الذي سيتم إطلاقه في الربع الثاني من عام 2022.

هاتف Xiaomi 12 Ultra يظهر في قاعدة بيانات IMEI

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة

تم رصد الهاتف الذكي Xiaomi 12 Ultra في قاعدة بيانات IMEI برقم الطراز 2206122SC ويقال أنه يحمل الاسم الرمزي Xiaomi L2S. كانت الشركة قد أطلقت هاتف Xiaomi 12 Pro في ديسمبر برقم الطراز M2001J1C والاسم الرمزي L2.

شارك المنشور لقطة شاشة لقائمة قاعدة بيانات IMEI للهاتف، لكن يبدو أن اسم الهاتف Xiaomi 12 Ultra غير مرئي بوضوح. ومع ذلك، فمن المرجح أن يكون الطراز المدرج هو الهاتف الرائد القادم لشركة شاومي لأن الشركة أطلقت سابقًا هواتف Ultra الرائدة التي تحمل الحرفين “SC” في رقم الطراز.

يذكر أن هاتف Mi 10 Ultra يحتوي على رقم الطراز Xiaomi J1S (M2007J1SC) وظهر لأول مرة في عام 2020. وبالمثل، من المرجح أن يمثل رقم الطراز L2S هاتف Xiaomi 12 Ultra.

مواصفات Xiaomi 12 Ultra وموعد الإطلاق (تسريبات)

وفقًا لما نشره أحد المسربين عبر موقع “Weibo“، فإن هاتف Xiaomi 12 Ultra لا يزال في مرحلة التطوير. ذكر المسرّب أيضًا الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم SM8475 SoC الذي قد يكون الاسم الرمزي لمعالج +Snapdragon 8 Gen 1. كذلك، لن يكون هناك فرق ملحوظ بين ميزات هواتف Ultra وإصدار Pro من السلسلة.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة

ومع ذلك، يشير المنشور إلى أن مواصفات شاشة الهاتف الذكي Xiaomi 12 Ultra من المرجح أن تكون مشابهة لهاتف Xiaomi MIX 5 Pro بدلاً من Xiaomi 12 Pro. وقد يحتفظ شاومي 12 الترا ببعض ميزات توفير الطاقة الحصرية التي يمتلكها هاتف MIX 5 Pro أيضًا. إذا صحّت هذه التسريبات، فإن هاتف Xiaomi 12 Pro سيحصل على نفس شاشة MIX 5 Pro.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة

كذلك، تستبعد التوقعات أن يحصل الهاتف على التصميم الدائري للكاميرا الخلفية، بل يمكن أن يتميز بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة على خطى سلسلة MIX 5 و Xiaomi 12 Pro و Mi 11 Ultra. من التوقع أن يصل الهاتف رسميًا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف شاومي 12 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى